زيارة عيدية للسلطة المحلية وأكاديميين و شخصيات اجتماعية من محافظة إب اليمنية للمرابطين في جبهة الفاخر ..

تقرير /حميد الطاهري

تفقد وفد من قيادات السلطة المحلية بمحافظة إب”وسط اليمن” ومديريتي حبيش ومذيخرة وأكاديميين من جامعة إب ، المرابطين من ابطال القوات المسلحة في جبهة الفاخر بمحافظة إب ..

وخلال الزيارة بحضور عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي وقيادات وكوادر مكتب الزكاة ، هنأ رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ، المرابطين في هذه المواقع المقدسة بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مثمنا كل ما يقدموا في سبيل الله ومن أجل كرامة وحرية شعبهم ولمواجهة أعداء هذه الأمة والمتربصين بها .. مشيرا إلى أن زيارة هذه المواقع والجبهات تعزز الروح المعنوية وتبعث على الفخر والشموخ والعزة بفضل تلك المعنويات العالية والإيمان القوي الذي يتحلى بها المجاهدين في هذه الميادين الطاهرة ..

ولفت إلى أن هذا البلد وبفضل من الله وصلابة وثبات المرابطين في هذه الجبهات ، بات اليوم رقما صعبا لدى دول الإستكبار العالمي واصبح خير معين لقضية الامة الأولى فلسطين .. مؤكدا وقوفهم وثباتهم خلف قيادة الثورة والقوات المسلحة لنصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

من جهته اشاد العميد محمود الرميشي قائد اللواء 31 مدرع ، بهذه الزيارة العيدية التي تعد محل ترحيب وتقدير من كافة المرابطين في هذه المواقع .. مؤكدا ثبات هؤلاء المجاهدين من ابطال اللواء 31 ومعنوياتهم العالية واستعدادهم وجهوزيتهم المستمرة وشوقهم للمواجهة والاستمرار في تحرير بقية اراضي هذا البلد المحتلة ..

حضر الزيارة نائب رئيس جامعة إب الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومدير عام هيئة الزكاة بإب ماجد التينة ومدير مكتب السياحة غانم عوسج ومديرا مديريتي مذيخرة ميسرة النهاري وحبيش شوقي التويتي ..

شاهد أيضاً

النائب اللبناني إبراهيم الموسوي في حديث لِمهر:

إذا فكر الاحتلال بحماقة تجاه لبنان فإن المقاومة أعدّت له مالايتخيّله *أكد عضو كتلة الوفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *