نادين نجيم تطرد قصي خولي وترفض العمل معه نهائياً.. أول تعليق من الفنانة!

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تفيد بقيام الفنانة اللبنانية نادين نسيب بطرد الفنان قصي الخولي ورفض العمل معه نهائياً، الأمر الذي احدث ضجة في الوسط الفني.

وتناقل الجمهور هذا الخبر بشكل كبير للغاية متسائلين ماذا حدث بينهم رغم نجاحهم الكبير في مسلسل 2020.وأوضح قصي خولي حقيقة الخلافات أثناء لقاء مع نادين نسيب نجيم على هامش حضورهما مهرجان البحر الأحمر السينمائي، قائلًا: إحنا منزعلش من بعض.

كما كشفت نادين نسيب نجيم تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل 2020، قائلة: هنقدم الجزء الثاني من المسلسل في رمضان 2024، ويحمل اسم 2024 والقصة مختلفة عما تم تقديمه في رمضان 2021.

وسبق، وتداولت بعض الأخبار عن خلافات بين قصي ونادين بسبب الجزء الثاني من مسلسل 2020، واعتذار قصي عن العمل بسبب نادين، ولكن حسمت نادين كل هذه الأخبار، وردت في لقاء تليفزيوني سابق: مفيش خلافات بيننا وإحنا صحاب، ومفيش مشكلة أقدم عملا مع قصي الخولي إذا فيه عمل يقدمنا بطريقة جديدة زي مسلسل 2020، ليه لأ، مؤكدة: أنا مش لازم أكون معاه حبيبة، ممكن أكون شريكة أو أخته.

وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، أشارت نادين نسيب نجيم إلى أن الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي يحمل اسم 2024 سيجمعها بالفنان محمد الأحمد، قائلة: بيحكي تفاصيل قصة جديدة ورغم إنه جزء تاني لـ 2020 ولكن ما بيشبه الجزء الأول.

شاهد أيضاً

أخيرا.. العلم يكشف سر أقوى كائن حي في العالم

  ربما تكون الكائنات المسماة بطيئات المشية، هي أكثر الحيوانات غير القابلة للتدمير على وجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *