وحدة الطوارئ في “كاريتاس” زارت قائد فوج المدرعات في الجيش اللبناني

…:”المدرسة المختصة في كاريتاس احتفلت بعيد الطفل والأم “

زار وفد من وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في “كاريتاس لبنان”، ضم، مدير وحدة الطوارئ المنسق العام لجهاز شبيبة “كاريتاس لبنان” الدكتور بيتر محفوظ، مدير العمليات القبطان البحري جورج فاضل، مدير جهاز النقل سيمون دغيم، مستشار العلاقات العامة والإعلام الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض ،قائد فوج المدرعات الأول في الجيش اللبناني المنتشر في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان، العميد الركن طوني إبراهيم، بحضور العميد الركن ميلاد رفول وعدد من الضباط ، حيث نقلوا تحيات وبركة رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، ونوهوا بدور الفوج العملاني المنتشر من الشمال إلى كسروان، ووجهوا تحية طيبة ومحبة إلى قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون ، واكدوا بأن المؤسسة العسكرية هي الضامن الوحيد لحماية البلد، خصوصاً في هذه المرحلة الصعبة والحرجة من تاريخ الوطن.

كما عرض محفوظ مع العميد ابراهيم مبادرات عدة، هدفها خدمة المؤسسة العسكرية من أجل التعاون والتنسيق والمصلحة الوطنية العليا.

وفي الختام، شكر قائد الفوج وفد وحدة الطوارئ في كاريتاس لبنان، مقدراً تضحياتهم الإنسانية والإجتماعية.

ثم زار الوفد رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في قضاء كسروان العميد الركن بيار فرح في مكتبه في ثكنة صربا، مقدمين له التهنئة بمنصبه الجديد بإسم رئيس الرابطة الأب عبود والتعازي القلبية والحارة بوفاة شقيقه.

المدرسة المختصة

من جهة اخرى ،احتفلت المدرسة المختصة في رابطة كاريتاس -لبنان “بيت جورجيت وحنا رومانوس ” للصعوبات التعلمية والحاجات، بعيد الطفل والأم برعاية المهندس مارون رومانوس وبحضور اصدقاء المدرسة وأهالي الطلاب.

وقدمت الحفل المعلمة ريتا ثم تحدث مدير المدرسة الأب جهاد فرنسيس معايدا” الاطفال والامهات متمنيًا ان “يلف الحنان والرحمة والمحبة خصوصًا في هذه الايام المباركة كل طفل متروك وكل انسان مجروح بجسده ونفسه”، شاكرا “المهندس رومانوس ومن خلاله العائلة التي ترعى هذه المدرسة والتي تقدم الخدمات لابناء صيدا وجزين ومناطق أخرى”.

كما كانت كلمة لراعي الحفل ثمن فيها الجهود التي “تبذلها الادارة والمعلمات والاخصائيات في سبيل تقدم الاولاد وانخراطهم بالمجتمع بشكل سليم”.

ثم أولم رومانوس الداعم للمدرسة مع رابطة كاريتاس – لبنان تكريما” لأولاد المدرسة وأهلهم والمدعوين.

شاهد أيضاً

هل هو القضاء والقدر فقط؟

كتب نبيه البرجي في صحيفة الدياريقول: إذا رددنا مثلما يردد الكثيرون “انه القضاء والقدر”، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *