المفتي الجديد في استراليا الشيخ رياض الرفاعي شارك في إفطار الدكتور مصطفى علم الدين

أقام الدكتور مصطفى علم الدين مأدبة افطار رمضانية في لاكمبا في استراليا ، بحضور عدد كبير من فاعليات الجالية اللبنانية والعربية ،يتقدمهم مفتي استراليا الجديد الشيخ رياض الرفاعي، ممثل دار الفتوى الشيخ مالك زيدان، الشيخ يحيى صافي، الشيخ أسامة الزعبي، عضو المجلس التشريعي السابق شوكت المسلماني، مسؤول الحزب التقدمي الاشتراكي في استراليا الدكتور ممدوح مطر، ومسؤول سيدني المهندس اكرم المصري، منسق تيار “المستقبل” خالد الشيخ، رئيس “بيت الزكاة” في استراليا عصام عبيد، أطباء ورجال أعمال وإعلاميون وأصدقاء.

بداية القى حسين علوش كلمة ترحيبية، ثم تحدث علم الدين عن معاني شهر رمضان المبارك، وهنأ المفتي الرفاعي بمنصبه الجديد. كما ندد بـ”آلة القتل الاسرائيلة ضد الفلسطنيين في قطاع غزة وجنوب لبنان”.

وقال المفتي الرفاعي :” نشكر صاحب الدعوة الى إقامة هذا الإفطار الرمضاني ،وندعو إلى عيش قيم شهر رمضان المبارك وكما تحدث عن مسيرته منذ نشأته في باب التبانة في مدينة طرابلس وصولًا إلى أستراليا وانتخابه مؤخرا” مفتياً لمسلميها من قبل الاتحاد الإسلامي الفيديرالي، وندعو إلى “توحيد الجهود من اجل إنهاء اشكالية منصب المفتي في استراليا”

شاهد أيضاً

مستشار خامنئي: طهران ستغير عقيدتها النووية إذا هددت إسرائيل وجودها

  قال كمال خرازي، مستشار السيد خامنئي، إن طهران ستضطر إلى تغيير عقيدتها النووية إذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *