#المقادير
٣٠٠جرام بسكويت سادة
٢ باكيت كريم كراميل
٤ كوب حليب سائل
نصف كوب سكر
كوب الا ربع زبدة
ملعقة كبيرة نشا
#الطريقة
نطحن البسكويت جيدا حتي يصبح ناعم ثم نذوب الزبدة و تضاف علي البسكويت المطحون و نقلبهم جيدا حتي يصبح خليط البسكويت مثل الرمل المبلل
يوضع البسكويت في صينية تشيز كيك مقاس ٢٤ سم او قوالب او كاسات تقديم حسب الرغبة و نضغط عليه جيدا حتي يكون طبقة متماسكة ثم يوضع في الفريزر لمدة نصف ساعة
#لعمل\_الكريمة
في وعاء عميق يوضع الحليب و السكر و بودرة الكريم كراميل و النشا و نقلبهم معا حتي يذوب السكر و النشا
ارفع الكريمة علي نار متوسطة مع التقليب المستمر حتي يغلي الخليط و يرفع من على النار
يصب الخليط بهدوء علي طبقة البسكويت و يوضع في الثلاجة حتى تتماسك جيدا
عندما تتماسك طبقة الكريمة تزين بصوص الكراميل وتقدم باردا
“وبألف هنا????????”
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
