حلي الكراميل.♥️ بدون بيض وبدون فرن

​​

#المقادير
٣٠٠جرام بسكويت سادة
٢ باكيت كريم كراميل
٤ كوب حليب سائل
نصف كوب سكر
كوب الا ربع زبدة
ملعقة كبيرة نشا

#الطريقة
نطحن البسكويت جيدا حتي يصبح ناعم ثم نذوب الزبدة و تضاف علي البسكويت المطحون و نقلبهم جيدا حتي يصبح خليط البسكويت مثل الرمل المبلل

يوضع البسكويت في صينية تشيز كيك مقاس ٢٤ سم او قوالب او كاسات تقديم حسب الرغبة و نضغط عليه جيدا حتي يكون طبقة متماسكة ثم يوضع في الفريزر لمدة نصف ساعة

#لعمل\_الكريمة
في وعاء عميق يوضع الحليب و السكر و بودرة الكريم كراميل و النشا و نقلبهم معا حتي يذوب السكر و النشا

ارفع الكريمة علي نار متوسطة مع التقليب المستمر حتي يغلي الخليط و يرفع من على النار

يصب الخليط بهدوء علي طبقة البسكويت و يوضع في الثلاجة حتى تتماسك جيدا

عندما تتماسك طبقة الكريمة تزين بصوص الكراميل وتقدم باردا

“وبألف هنا????????”

شاهد أيضاً

وشوشات عدنانية ٠٠٠ ان المنافقون اخوان الشياطين ٠٠٠

بقلم المهندس عدنان خليفة ٠٠٠ في البدء كانت الأصنام من طين ٠٠ وقيل ان الدين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *