تسيير قافلة مالية تزيد عن 43 مليون ريال دعما للقوة الصاروخية والطيران المسير من ابناء محافظة إب اليمنية ..

حميد الطاهري

سيرت اليوم محافظة إب”وسط اليمن” ، قافلة مالية نقدية مبلغ (43) مليونا وثلاثمائة ألف ريال ،  دعما للقوة الصاروخية والطيران المسير ..

واوضح مسؤول القافلة يحيى اليوسفي ، أن ابناء محافظة إب لازالوا يجودون بقوافل العطاء والبذل في سبيل وطنهم وانتصارا لمضلومية شعبهم وها هم اليوم يواصلون هذا العطاء بهذه القافلة النقدية الكبيرة .. لافتا إلى أن هذه القافلة تعد عرفانا وتقديرا لتلك الإنجازات والعمليات العظيمة والشامخة التي ينفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية في عمق الأراضي الفلسطينية والعمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية او المتجه لموانئ الأراضي الفلسطينية المحتلة ..

وأشاد بما يسطره المجاهدون في فلسطين وما تقوم به القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير من عمليات وانجازات ضد المصالح والأهداف الصهيونية ..

بدوره ثمن مسؤول جبهة الإمداد بالمحافظة نبيل المرتضى، كافة الجهود التي بذلها القائمين على جمع هذه القافلة النقدية الكبيرة التي خصصت لدعم القوة الصاروخية والطيران المسير تقديرا وعرفانا لما تقوم به من عمليات ضد الصهاينة وتأكيدا على ضرورة استمرار هذه العمليات .. داعيا إلى استمرار العطاء والبذل بقوافل المدد إسهاما في المعركة الأسمى والأهم ” معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ” ضد أعداء هذه الأمة امريكا وإسرائيل وبريطانيا ..

شاهد أيضاً

أخيرا.. العلم يكشف سر أقوى كائن حي في العالم

  ربما تكون الكائنات المسماة بطيئات المشية، هي أكثر الحيوانات غير القابلة للتدمير على وجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *