افرام: “إجتماع مميّز جمعني بالسفير البابويّ في واشنطن ولبنان حضر بالعمق في لقائنا” وأشاد بتعيين سلام: “قاضي القضاة لبناني في زمن النزاعات العالمية” واستذكر القديس مارون: “في العودة الى الجذور خلاص للبنان واللبنانيين

كتب رئيس المجلس التنفيذي لـ “مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام عبر حسابه على منصة اكس: “إجتماع مميّز جمعني بالسفير البابويّ في واشنطن الكاردينال كريستوف بيير. تناولنا خلاله المستجدّات في المنطقة وتحدّياتها ومآسيها، وأهمية الرؤية الصائبة والحكيمة في العمل السياسيّ وفي مقاربة الأحداث الكبيرة التي يشهدها العالم اليوم. كما حضر لبنان بالعمق في لقائنا، وقد نقل سعادته محبّته لشعبنا وتقديره واحترامه الكبير للبطريرك الراعي”.

قاضي القضاة
من جهة أخرى، كتب النائب افرام، على حسابه الخاص على منصّة أكس: “في زمن يسقط العدل في العالم وتتعاظم النزاعات بين الدول، ها هو لبنانيّ ينتخب قاضي القضاة من قبل محكمة العدل الدوليّة في لاهاي، بعد أن انتخبه مجلس الأمن والجمعيّة العامة للأمم المتحدة منذ العام 2018 واحداً من بين 15 قاض على رأس أعلى سلطة قضائيّة في العالم، مبروك للدكتور نوّاف سلام”.

العودة الى الجذور
من جهة أخرى، كتب النائب افرام على منصة “إكس”: “كم لبنان واللبنانيين والموارنة بحاجة اليوم أكثر من أي يوم مضى الى استعادة الروح واسترجاع جوهر القيم التي زرعها يوما في ضمير ووجدان الشعب القديس مارون. في العودة الى الجذور خلاص للبنان واللبنانيين. عيد مبارك”.

شاهد أيضاً

قمة ليست كباقي القممْ و ما قرّره العرب فضحَ كذب ومُراوغة أمريكا .

السفير الدكتور جواد الهنداوي رئيس المركز العربي الأوربي للسياسات و تعزيز القدرات /بروكسل / ٢٠٢٤/٥/١٨ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *