إعلام الـ.ـعـ.ـدو يقرّ: غزّة باتت أشبه بمدينة قُصفت بقنبلة نووية*

الحاج أبو كرم

سلّطت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية الضوء على الدمار الشديد الذي لحق بقطاع غزّة جرّاء الحرب الهمجية التي تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي شنّها على غزّة، منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، مؤكدة أنّها تظهر كأنها قصفت بقنبلة نووية.

التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسرائيلية وحمل عنوان “سكان غزّة “فرّوا” من منازلهم.. ليس لديهم مكان للعودة إليه”، اعتمد على مجموعة من الصور الجوية لغزّة قبل الحرب وبعدها، للدلالة على حجم الدمار الهائل الذي أحدثه “الجيش الإسرائيلي”.

وقالت الصحيفة إنّ “الأقمار الصناعية تكشف حجم الدمار الهائل الذي لحق بقطاع غزّة. الواقع الجديد الذي أوجدته عمليات “الجيش الإسرائيلي” سوف يؤثر على المنطقة برمّتها لسنوات عديدة”، لافتة إلى “تهجير مئات الآلاف من سكان غزّة من منازلهم وتدمير مساحات واسعة من القطاع”.
………..
✍️ أين الأعراب الذين الذين اسرعوا لفتح الطرق البرية لإمداد الكيان الصهيوني بالغذاء والدواء والكهربائيات باستخدام شاحنات النقل لكسر الحصار الذي فرضه رجال اليمن الأشاوس وقطعوا شريان التجارة والامداد البحري عن الكيان؟؟!!
وكذلك السؤال نفسه لذلك النظام الصهيوني الحاكم في تركيا الذي ضاعف إمدادات للكيان الصهيوني منذ 7 أكتوبر المبارك حتى اليوم؟؟
ثم يأتيك حفنة من نجوم الفضاء المجازي من محليين استراتيجيين وقادة أركان حروب على البلاي ستايشن وخبراء أمنيين وعسكريين وباحثيين مخضرمين بأسئلة من المحسوبين على محورنا للأسف ويسألونك أقل مايقال عنها أنها صهيونية:
أين إيران وصورايخها الإستراتيجية التي صدعتم رؤوسنا بها وأنها قادرة على تسوية حيفا وتل أبيب بالتراب؟
أين سوريا التي كانت وما زالت منذ ما يزيد عن خمسين عاما تدعي أنها خيمة محور المقاومة والعمق الإستراتيجي لفصائل المقاومة لم نراها تطلق الصواريخ السورية من أرضها أقله على الجولان؟؟
أما السؤال الأكثر تصهينا هل حماس قامت بهذا العمل لتوريط دول محور المقاومة في تلك الحرب بالإتفاق مع الكيان الصهيوني والرجعيات الأعرابية؟؟
ماذا يستفيد اليمن من هذه العمليات التي لا تزيد إلا في آلام الشعب اليمني وتعرضه لمزيد من القصف والحصار ووو؟؟؟
هذه الأسئلة كلنا نسمعها يومياً من الحلف الصهيوأعرابي وإجاباتها واضحة جداً عندنا وسنوردها بشكل دقيق ومفصل في مقام مستقل قريباً.

شاهد أيضاً

الخولي: “لإجراءات حازمة تمنع أي مظاهرات او تحركات سياسية للنازحين السوريين”

  كشف المنسق العام”الحملة الوطنية لإعادة النازحين السوريين” النقيب مارون الخولي “عما حصل في مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *