الهيئة النسائية بمحافظة إب اليمنية تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد ..

حميد الطاهري

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب”وسط اليمن”، اليوم فعالية ثقافية وخطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ..

وخلال الفعالية ألقيت عدد من الكلمات التي جسدت في مجملها أبرز المحطات والمواقف العظيمة للشهيد القائد في سبيل تأسيس هذا المشروع القرآني ومواجهة لقوى الإستبداد المحلي المدعومة من قوى الإستكبار العالمي ..

وأشارت الكلمات أن ثبات الشهيد القائد وتضحيته الجسيمة وتقديم روحه في سبيل هذا المشروع اسس القواعد المتينة والقوية لمشروع عظيم دام واستمر حتى بعد رحيل مؤسسه ..

ولفتت الكلمات أن الامة كانت في زمن ضعف وابتعاد عن المنهج القرآني والهوية الايمانية حتى تمكن أعداءها من اذلالها والتحكم بها وتخويف قادتها سيما بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 ليظهر الشهيد القائد ويصدح بصرخته المدوية في زمنٍ كان الخوف مسيطرا على الامة ..

وأوضحت الكلمات أن هذا المشروع القرآني وهذه المسيرة التي قدمت مؤسسها شهيدا في سبيلها وقدمت ايضا الكثير من قادتها في سبيل مواجهة الطغاة ونشر هذه المسيرة ها هي اليوم تواجه طغاة الارض امريكا وبريطانيا واليهود وتقف مع الشعب والقضية الفلسطينية بصورة لم يسبق لها مثيل ..

تخلل الفعالية فقرات إنشادية وشعرية بينت مكانة الشهيد القائد ودوره وتضحيته العظيمة في سبيل عزة وكرامة الأمة ومواجهة الاستكبار العالمي ..

شاهد أيضاً

تصريح سعادة الدكتور علي عبيد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية اليونان بمناسبة الشارقة ضيف شرف على معرض سالونيك الدولي للكتاب

تجسيداً  لروح التواصل العالمي أعرب سعادة الدكتور علي عبيد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *