تظاهرة حاشدة في المربع الشمالي بمحافظة إب اليمنية بعنوان ” اليمن وفلسطين خندق واحد ” …

 

حميد الطاهري

احتشد أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب ،”وسط اليمن” اليوم في مدينة يريم في تظاهرة شعبية كبيرة استمرارا لإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية وتحت عنوان ” اليمن وفلسطين خندق واحد ”  ..

وتعالت أصوات المشاركين من ابناء مديريات ” يريم والرضمة والنادرة والسدة ” بهتافات التفويض للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية والمؤيدة للشعب والمقاومة الفلسطينية والمنددة بالإجرام والعدوان الصهيوني والامريكي والبريطاني على فلسطين واليمن ..

واوضح المحتشدون أن جرائم الصهاينة بحق ابناء غزة ومجازرهم الوحشية كل يوم وتدميرهم للمنازل والمستشفيات والمخيمات تعد جرائم ضد الإنسانية ولن تسقط بالتقادم وسيحاكم الصهاينة ومن يساندهم من الامريكان والبريطانيين على ما يرتكبوه بحق الشعب الفلسطيني .. منددين في بيان تظاهرتهم الحاشدة بالمواقف المخزية والصمت المريب والخيانة الواضحة للأنظمة العربية والإسلامية إزاء تلك المجازر الوحشية التي تستهدف الشعب الفلسطيني العربي المسلم …

واكد البيان ان الشعب اليمني وقيادته الثورية العظيمة وقواته المسلحة ماضون في موقفهم وتحركهم الشعبي والعسكري المناصر والداعم للشعب الفلسطيني المظلوم .. مشيرا إلى أن العدوان الامريكي البريطاني على اليمن يمثل انتهاكا صارخا للسيادة اليمنية ولن يمر هذا العدوان دون رد أو عقاب .. لافتا إلى ان الامريكان والبريطانيين بموقفهم وعدوانهم لن يستطعيوا ايقاف العمليات اليمنية في البحرين العربي والاحمر وخليج عدن …

وثمن البيان تلك الملاحم والعمليات البطولية التي يسطرها مجاهدو المقاومة الفلسطينية في غزة ولبنان والعراق وكذا عمليات القوات المسلحة اليمنية ..

وأهاب البيان بكافة ابناء الشعب اليمني إلى مواصلة التعبئة العامة والتحشيد والتدريب والتاهيل للمقاتلين والاستعداد والجهوزية التامة للمعركة المنتظرة والمقدسة مع أعداء الإسلام الصهاينة والأمريكان والبريطانيين .. مشددا على أهمية المقاطعة الشاملة لكافة المنتجات والبضائع الإسرائيلية والامريكية والبريطانية وكل دولة تتعاون مع الصهاينة ..

حضر التظاهرة مدراء مديريات يريم محمد الدرواني  والسدة مجاهد عامر  والنادرة عبدالجليل الشامي والرضمة عبدالله الفرح ومشرفا يريم احمد الحسني والسدة محمد المتوكل ..

شاهد أيضاً

الحبال وتعاون جديد مع شركة focuson top productino

اعلن الحبال عبر مواقع التواصل الأجتماعي خبر توقيع عقد ادارة اعمال مع شركة focuson top …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *