البعرة تدل على البعير

 

✒️ فؤاد يحيى الموشكي

الملاحظ هذه الأيام أن الصهاينة بجانب العمليات العسكرية بدأوا بإستخدام إسلوب الإغتيالات بوتيرة كبيرة وتنشيط عمل الجماعات المتطرفة بدأ من فلسطين الى لبنان وسوريا والعراق وإيران وبالتأكيد هذا بالتعاون والتخطيط مع الأمريكان..
إدراج أنصار الله ضمن قائمة الإرهاب الأمريكي ليس عبثيا فهم يعرفون أنهم ليس لديهم أموال أو إستثمارات أو مصالح في الخارج وأيضا لايسمح لهم بالسفر أو التنقل خارجيا منذ أكثر من تسع سنوات إذا لماذا تم إدراج انصار الله في قائمة الإرهاب الأمريكية في هذا الوقت الذي يشهد تصعيدا عسكريا من قبلهم وعمليات إغتيالات مكثفة من قبل الصهاينة.
الهدف هو شرعنة إستهداف القيادات والأشخاص بحجة مكافحة الإرهاب حيث يتيح القانون الأمريكي بإغتيال وإستهداف بأي وسيلة من ينتمي الى قائمة الإرهاب في جميع دول العالم بدون إذن أو إبلاغ…
لذا فالمرحلة خطيرة وليست أقل أهمية من العمليات العسكرية
يجب أخذ الحيطة والحذر فبجانب أخذ الإستعداد عسكريا يجب أن يتزامن ذلك مع الإستعداد الأمني والإستخباراتي ومراقبة كافة الأنشطة المشبوهة…..
أرجو أن يؤخذ مقالي هذا بعين الأهمية الى كل من يقاوم الصهاينة والأمريكان وحلفاؤهم وأزلامهم…

شاهد أيضاً

تصريح سعادة الدكتور علي عبيد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية اليونان بمناسبة الشارقة ضيف شرف على معرض سالونيك الدولي للكتاب

تجسيداً  لروح التواصل العالمي أعرب سعادة الدكتور علي عبيد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *