تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ عبدالقادر الطاهري بمحافظة البيضاء اليمنية

حميد الطاهري

شُيع في منطقة الطاهرية بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء”شرق اليمن” اليوم، جثمان فقيد الوطن  الشيخ عبدالقادر حسين الطاهري، الذي وافاه الأجل في المملكة الأردنية، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن. وفي وفاته خسر الوطن وقبيلة  ال طاهر، احد اهم الشخصيات الوطنية.
وخلال التشييع أشاد محافظ محافظة البيضاء عبدالله إدريس بمناقب الفقيد الطاهري وإسهاماته في مختلف مراحل العمل الوطني وأدواره في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين.
ونوه بمواقف قبائل آل الطاهر في مواجهة قوى العدوان، داعيا كافة القبائل إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم خاصة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان أمريكي بريطاني.
وشارك في التشييع ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية بمحافظة البيضاء، ووكيل محافظة صنعاء مدير عام مديرية بني ضبيان الشيخ عبدالله علي الطاهري ، ومشايخ ووجهاء وعقال ال طاهر وشخصيات اجتماعية من محافظة البيضاء وعدد من المحافظات، وال طاهر من محافظة البيضاء ومن محافظات اخرى.
كما عزا المشاركين في تشيع جثمان فقيد الوطن الشيخ عبدالقادر حسين الطاهري، نجله الشيخ احمد عبدالقادر حسين الطاهري و اخوانه  واحفادهم  وكافة ال طاهر في محافظة البيضاء وال طاهر في كل ربوع اليمن الكبير.

شاهد أيضاً

🍋صابلي بذوق الليمون🍋

💕المقادير💕 250 غرام مرغرين أو زبدة +نصف كأس زيت+ كأس سكر ناعم+ 2 حبة بيض+3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *