خيبة وكشف لحقيقة عصابات التهريب ..!

وعد النصر 

بخصوص إستهداف الاردن لبعض الأهداف في الجنوب باتفاق مشترك بين الحكومة السورية وذلك بعد اتهام الدولة بصناعة وتهريب الكبتاجون من امريكا وحلف الناتو بواسطة المعارضة الملغوثة.. تمت عمليات إستهداف عصابات التهريب المسلحة الجنوبية ولكن السلاح أعمى فقد وقع أخطاء عدة ولم يتم النجاح باستهداف بعض الأهداف ولكن نجحت أهداف كثيرة وهامة آخرها كان القضاء على اخطر عصابات التهريب بين قتيل وجريح وتم القبض على عدد كبير من المهربين ولم يكن بينهم اي إيراني ولا بعثي ولا عسكري ولا حتى قوة رديفه وهذا دليل اخر على الخيبة والكشف لمن تخصص بتأليف القصص من خيال واسع للمعارضة السورية من حلف حزب اخوة الشيطان بدوافع الغدر والحقد والانتقام من كل سورية والسوريين..!
بعد اشتباكات عنيفة مع عصابات تهريب الكبتاجون في الجنوب على الحدود يعلن الجيش الاردني مقتل خمسة أشخاص وأسر 15 آخرين خلال العمليات القتالية التي بدأت بين حرس الحدود ومهربين ..

الجيش الاردني وبعد اعلانه انتهاء العمليات القتالية قام بنشر صورة الاسرى وجثث القتلى الذين سقطوا خلال الاشتباكات كما اعلن الاردن مسؤوليته عن الغارات الجوية على الجنوب السوري وأعلن الأردن مسؤوليته عن الغارات التي حدثت فجر يوم الجمعة الفائت، واستهدفت مواقع “مرتبطة بتهريب المخدرات” في الجنوب السوري.
ونقلت قناة “المملكة” الرسمية عن مصدر لم تسمه قوله إن الأردن نفذ غارتين على مواقع في الجنوب السوري “في إطار ملاحقة مهربي المخدرات”.
وقال المصدر إن الغارات تستهدف أشخاصاً مرتبطين بتجار المخدرات فقط، كما أكد أن المملكة “لن تتهاون باتخاذ أي إجراءات تحمي مصالحها وحياة أبنائها”.

من جانبها، ذكرت قناة “رؤية” أن سلاح الجو الملكي الأردني قصف منزلاً يعود لتاجر مخدرات كبير في قرية شعاب، ومستودعات بالقرب من قرية الغارية في السويداء.

شاهد أيضاً

نبوءة الغراب بزوال الكيان

احمد الشريف  قبل فترة ليست بطويلة من حدوث عملية طوفان الأقصى يوم 7أكتوبر من العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *