اللقاء الشعري التضامني مع غزّة …

علي رفعت مهدي

بحولِ الله وقوّته
قدّرنا الله ومكّنَنا بنعمته أنْ نشارِكَ في اللقاء الشّعري الذي عُقِدَ في دارة الشّاعر العربي الكبير عمر شبلي ؛ تضامنًا مع غزَّة / العزَّة ودعمًا لصمودها ونصرتِها وتضحياتها ….
على قاعدة دفع المنكر ونصرة المقاومة _ ولو بالكلمة _ عِلمًا أنّنا من المؤمنين أن الأحداث العظيمة والمعارك المصيريّة المفصليّة التّاريخية كما يجري اليوم في غزّة / العزّة وأنَّ شلّال الدماء الطاهرة التي تسيل لا تستطيع أية لغة أو معاجم أو قصائد أو حروف إجادة التعبير عنها أو توصيفها .

وقد كان لقصائد الشعراء المشاركين ومنهم الشاعر الزميل فؤاد علي طالب الوقع الكبير على الحضور الذين حضروا اللقاء الشعريّ التضامنيّ مع غزّة والمقاومة فيها وفي لبنان .
حضر اللقاء نخبة من أهل الفكر والأدب والثقافة والمعرفة والشعر من البقاع وعلي النهري تقدّمهم رئيس منتدى الربيع الأدبي في علي النّهري الشاعر الأستاذ سليمان محمود جمعة والأستاذ علي السيّد والأستاذ حسين البيطار والعميد مالك أيوب والمهندس علي رشيد العريبي والسادة مالك مهدي ؛ احمد البرجي ؛ علي محمد مهدي ؛ حسين علي طالب …

وقد أهدى الشاعر عمر شبلي للحضور كتابه الجديد [ طوفان الأقصى والزّمن الآخر ] والذي جمع بين دفّتيه قراءات لنخبة من أهل الفكر والأدب والشعر والثقافة والمعرفة والإعلام حول [ معركة طوفان الأقصى ] وتداعياتها …

___________
علي رفعت مهدي
السبت ٦ كانون الثَّاني ٢٠٢٤م.

شاهد أيضاً

الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته “قلبي ماني ناسي”

سانت ليفانت يقدم “قلبي ماني ناسي” بأسلوب موسيقي متنوع ومعقد رسالة عميقة ومؤثرة من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *