المرتضى التقى وفداً من نقابة المهندسين في طرابلس.

استقبل وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنية في الصنائع وفداً من نقابة المهندسين في طرابلس ضمً نقيب المهندسين بهاء حرب وأعضاء مجلس النقابة المهندسين محمد شيخ النجارين ونقولا سليمان ومصطفى فخر الدين, وحضر الاجتماع الأستاذ شوقي ساسين رئيس اللجنة الوطنية للاونيسكو، وتداول المجتمعون في مشاريع مشتركة ما بين النقابة والوزارة مرتبطة بفعالية “طرابلس عاصمة للثقافة العربية للعام ٢٠٢٤ “، كما جرى في سياق الإجتماع بلورة تعاون بين النقابة والوزارة سعياً لترميم بعض الابنية التراثية في طرابلس.

شاهد أيضاً

خلوقات بحرية تعرقل إبحار سفن “هرمز”.. كيف؟

الكاتب د. عبدالله ذبيان مع استئناف حركة السفن والناقلات في مضيق هرمز، يبرز لاعبٌ صامتٌ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *