بدر لمناسبة انتهاء ولايته كرئيس مجلس أمناء صندوق الزكاة:”سأبقى خلف دار الافتاء في لبنان بكامل مؤسساتها”

كتب النائب نبيل بدر عبر حسابه على “فايسبوك”: “بمناسبة انتهاء ولايتي كرئيس مجلس أمناء صندوق الزكاة في لبنان وطلبي من صاحب السماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان بعدم تجديد تسميتي لولاية جديدة، أود ان أشكر صاحب السماحة على الثقة الكبيرة التي أولاني اياها والتي حرصت فيها بأن اكون على قدر عال من المسؤولية طوال فترة ولايتي في صندوق الزكاة الذي أتاح لي فرصة التعرف عن كثب على عمله المتفاني واخلاص عائلته الكريمة من أعضاء وإداريين وموظفين، متمنيًا للخلف ولأعضاء المجلس دوام التوفيق والسداد، واؤكد أنني سأبقى خلف دار الافتاء في لبنان بكامل مؤسساتها”.

شاهد أيضاً

عهر السياسة، حين يُدان الصديق ويُعفى القاتل

  إلى النواب غسان حاصباني، أشرف ريفي،جورج عقيص،فؤاد مخزومي ميشال دويهي، سليم الصايغ،ميشال معوض، ورازي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *