رستم نوه بتضحيات الجيش اللبناني في كل محنة

 

قال النائب الدكتور أحمد رستم :” نشيد بجهود الجيش اللبناني في عملية إنقاذ العالقين في تلفريك جونية، وننوه بتضحيات الجيش اللبناني في كل محنة رغم كل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة”.

واضاف رستم عبر حسابه على “فيسبوك” :” ندعو للتضامن والوقوف إلى جانب مؤسسة الجيش اللبناني سعياً لإيجاد الحلول الممكنة في تحسين ظروف معيشته وتحسين رواتب عناصره”.

شاهد أيضاً

عهر السياسة، حين يُدان الصديق ويُعفى القاتل

  إلى النواب غسان حاصباني، أشرف ريفي،جورج عقيص،فؤاد مخزومي ميشال دويهي، سليم الصايغ،ميشال معوض، ورازي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *