مسيرة طلابية في ريمان بريف إب اليمنية دعما لعمليات القوات المسلحة وصمود الشعب الفلسطيني ..

حميد الطاهري

خرجت في عزلة ريمان بمديرية ريف إب “وسطاليمن”، اليوم مسيرة طلابية دعما لعمليات القوات المسلحة في البحرين الاحمر والعربي وخليج عدن وضربات الطيران المسير والقوة الصاروخية للعدو الصهيوني في الاراضي المحتلة لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

واوضح بيان صادر عن المسيرة التي حضرها مدير المديرية محمد الشبيبي ، أن تحالف امريكا لحماية السفن الإسرائيلية لا يرهب ابطال القوات البحرية اليمنية ولا قيادة وشعب بلد الإيمان والحكمة الذي سيمضي بتنفيذ خياراته لنصرة الشعب الفلسطيني .. محذرا تلك الدول التي تورطت بهذا الحلف من اي اعمال ضد بلدنا او تؤثر عن موقف هذا البلد الداعم والمساند للشعب الفلسطيني المظلوم .. مؤكدا على ثبات الموقف تجاه الاخوة بفلسطين بشكل عام وغزة على وجه الخصوص .. لافتا إلى ان كافة ابناء الشعب اليمني بكل فئاته ومشاربه يقفون خلف القيادة الثورية ويفوضونها باتخاذ وتنفيذ الخيارات المناسبة والمضي بها نصرة لفلسطين ..

وشدد البيان على اهمية الاستمرار في المقاطعة الإقتصادية الشاملة لكافة البضائع والمنتجات الامريكية والإسرائيلية وكل دولة تتعاون مع الكيان الصهيوني الغاصب .. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى الإنتفاضة في وجه الطغيان والجبروت الأمريكي والصهيوني وعدم الإلتفاتة لتلك الانظمة العملية للصهاينة والخائنة لدينها وشعوبها ..

شاهد أيضاً

سلسلة ثقافة الأدب الشعبي وثيقة إحياء الأصالة عن تراث (ج /٣٣)

الباحث الثقافي وليد الدبس الأدب الشعبي و صفر دائرة الثقاقة السياسية _ تعتبر الثقافة صفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *