قررت ترك أطفالها وأسرتها في عيد الميلاد…ولهذا السبب حجزت رحلة منفردة إلى دبي!

 

قررت إحدى الأمهات كسر القاعدة والإحتفال بعيد الميلاد وحدها، بعيداً عن أطفالها وعائلتها، وفق موقع “ذا صن”.

ومع حلول يوم عيد الميلاد، لن تستيقظ الأم العازبة على وجوه أطفالها المبتسمة، بل على المنظر المذهل من غرفتها في فندق الخمس نجوم في دبي.

وقالت ريبيكا: “في كل سنة، أقضي معظم فصل الخريف في خوف من عيد الميلاد. من المفترض أن يكون أروع وقت في السنة، لكن الأمر ليس ممتعًا للغاية عندما تكون المرأة مجبرة على تنظيم كل شيء لإسعاد جميع أفراد الأسرة التي يتخطى عددهم الـ 20.”

وأوضحت ريبيكا أنها تبدأ بالتحضيرات مسبقاً، حيث عليها شراء الهدايا، وتقديم الطعام للأقارب المتطلبين وحتى تخزين الطعام في الثلاجة.

وقالت: “في العام الماضي، قمت بالطهي والترتيب، وتحضير مجموعة كبيرة من الأطباق، ثم دخلت إلى غرفة المعيشة بعد ذلك لأجد أفراد عائلتي يغفون. لذا، قمت هذه السنة بحجز رحلة منفردة إلى الإمارات العربية المتحدة مع خطط لترك ابنتي الصغيرة مع والدها وأجدادها في لندن في يوم عيد الميلاد”.

واعترفت الأم أنها لا تشعر بالذنب، وأنها متحمسة للاحتفال بعيد الميلاد تحت أشجار النخيل من دون اي إزعاج، على الرغم من أنها اتُهمت بالأنانية وعدم الاهتمام.

ولكنها قالت: “مثل العديد من الأمهات، أنا مرهقة حقًا من كل العمل العقلي والجسدي غير المرئي في الحياة الأسرية. لقد مضى وقت طويل من دون أخذ قسط من الراحة، لذلك أنا أستحق هذه الإجازة”.

شاهد أيضاً

الشيخ الرشيدي:”متمسكون بخيار المقاومة والبندقية، سبيلًا وحيدًا لاستكمال تحرير الأرض والمقدسات”

أكَّد نائب الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ خضر الرشيدي: “أننا، كوننا لبنانيين، لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *