رجا الخطيب واصل جولاته وزار دير المخلص في بلدة جون، ومقر جمعية مار انطونيوس في بلدة الرميلة


واصل عضو مجلس إدارة إتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية-الخليجية ،المهندس رجا سمير الخطيب، جولته في منطقة اقليم الخروب في قضاء الشوف ،يرافقه علاء الخطيب ، فزار دير المخلص في بلدة جون، حيث التقى الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت إنطوان ديب، بحضور القيم العام الأب جلبير وردي، وهنأه بالأعياد المجيدة، مؤكدا “حرصه على استمرار العلاقة الطيبة التي كانت تربط والده مع الرهبنة المخلصية ودير المخلص، في إطار تعزيز جسور التلاقي والتعاون بين شرائح المجتمع اللبناني”، شاكرا الرئيس العام “محبته الأخوية”.

من جهته رحب ديب بالخطيب، في “دير المخلص، الدير العامر، بيت الجميع”، شاكرا” له هذه “المبادرة في هذه الظروف الدقيقة، حيث تأتي الأعياد والآلام والجراح كبيرة في غزة وفلسطين”، داعيًا الله إلى “حماية لبنان وشعبه والعالم بأسره، من الأذى والشر”.

وأثنى ديب على ” الدور الوطني الذي لعبه الصديق الراحل المهندس سمير الخطيب، رجل الانسانية والعطاء”، مؤكدًا ان “مسيرة الراحل ستستكمل من خلال نجليه، مسيرة المحبة والوحدة والتقارب والانفتاح والعيش الواحد والجامع لنا، بمختلف المذاهب والطوائف”.

الرميلة

ثم انتقل الخطيب الى بلدة الرميلة في قضاء الشوف ، فزار مقر جمعية مار انطونيوس، فالتقى رئيستها المحامية ريتا بولس، وعقد لقاء موسع بحضور رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي ورئيس بلدية الرميلة المحامي جورج الخوري، المختار ربيع داغر والصحافي طوني بولس والأب بولس سمعان وعدد من أفراد عائلة بولس .

وهنأ الخطيب بولس والعائلة بالأعياد، متمنيًا ان ” تحمل راحة البال والطمأنية والسلام للبنان”، مشددا” على اننا “بأمس الحاجة الى الوحدة الوطنية والتقارب في مواجهة التحديات”.

بدورها، شكرت بولس المهندس الخطيب على “هذه اللفتة والعاطفة والمحبة التي يكنها الى بلدة الرميلة وأهلها، والتي نسجت علاقة صداقة واخوة مع والده الراحل”، منوهة ب”القيم والمبادئ والخصال والتربية الوطنية للمهندس رجا الخطيب”، مؤكدة “الحرص على استمرار علاقات الصداقة والتعاون”.

شاهد أيضاً

الشيخ الرشيدي:”متمسكون بخيار المقاومة والبندقية، سبيلًا وحيدًا لاستكمال تحرير الأرض والمقدسات”

أكَّد نائب الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ خضر الرشيدي: “أننا، كوننا لبنانيين، لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *