Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-09-16 05:30:32Z | |

إعلامي مقرب من السيسي يهرب إلى دبي ويهدد بمستندات تسجن جميع المسؤولين

يحتدم صراع الأجهزة الأمنية والاستخباراتية للسيسي داخل مصر تزامنا مع انتخابات مجلس النواب، حيث غادر الصحفي والبرلماني المصري السابق “عبدالرحيم علي”، البلاد، فور علمه بهزيمته في انتخابات مجلس النواب.

ووفق مصادر، فإن عبدالرحيم علي، هرب إلى دبي، بحسب “القدس العربي” ، وذلك إثر تداول تسريبات صوتية له مؤخرا.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تسريبا صوتيا لمكالمة هاتفية لـ”علي” مع زوج ابنته المستشار “ماجد منير”، يتحدث فيها عن أنه فوق القانون ولا يستطيع أحد محاسبته حتى السيسي.

وقال “علي” المقرب من أجهزة أمنية في البلاد،: “السيسي (الرئيس المصري) نفسه لا يستطيع إحالتي إلى النيابة” مهددا بأنه يملك مستندات تسجن جميع المسؤولين.

وعبدالرحيم علي هو رئيس تحرير موقع “البوابة نيوز”، ومعروف بصلاته بجهات أمنية في الدولة.

ولاحقا، نشر “علي”، مقطع فيديو، اتهم فيه جماعة “الإخوان” بـ”فبركة التسريب”، وربطها بالانتخابات البرلمانية في محاولة لإسقاطه، حسب قوله.

وفقد “علي” مقعده أمام رجل الأعمال “محمد أبوالعينين” الذي اكتسح مؤشرات التصويت بدائرة الجيزة والدقي والعجوزة (قرب العاصمة).

كذلك أكدت المؤشرات الأولية هزيمة “أحمد مرتضى” نجل رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور”، بينما تجري الإعادة على المقعد الثاني في الدائرة بين مرشح حزب “مستقبل وطن” “زكي عباس”، وصاحب المركز الثالث النائب “منتصر رياض حجاج”.

ولم يصدر عن النائب العام المصري، أي بيان بشأن واقعة تسريب “عبدالرحيم علي”، وسط ترجيحات بصراع أجهزة أمنية واستخباراتية داخل الدولة المصرية، بدت جليا في التسريب الأخير، ومن قبله تسريب وزير الإعلام المصري “أسامة هيكل”.

وقدّم عبد الرحيم علي برنامجًا تلفزيونيًا يدعى “الصندوق الأسود”؛ لمهاجمة معارضي السيسي، ونشطاء ثورة 25 يناير، وجماعة الإخوان المسلمين.

شاهد أيضاً

مرمر ومر مريم مرهم ٠٠ وهاي هيي ٠٠٠ ومع أحلى تحية لمريم المجدلية ٠٠٠

بقلم المهندس عدنان خليفة ٠٠٠٠ موال : وعيت ومش عارف شو بني ٠٠ وصفولي المريميي …