الخير: “نصرة المقاومة واجب أخلاقي وشرعي لأنها تدافع عن الشعب الفلسطيني”

أكد رئيس” المركز الوطني في الشمال” كمال الخير، خلال لقائه وفودًا شعبية أمت دارته في منطقة المنية في شمال لبنان :”أن المقاومة الفلسطينية واللبنانية ستنتصر على العدو الصهيوني وداعميه من قوى الشر العالمية مهما طالت المعركة”.

واعتبر الخير:” أن صمود المقاومة الأسطوري في ساحات القتال الممتدة من غزة هاشم إلى جنوب لبنان حيث يمرغ أنف العدو بالتراب أمام استبسال رجال المقاومة الشرفاء سيغير مسار المنطقة عموماً، لأن الكلمة الأولى و الأخيرة اليوم هي للمقاومين”.

وأضاف الخير: “إن فلسطين لن تتحرر إلا بقبضات المقاومين ودماء الشهداء الأبرار الذين يسقطون يومياً على طريق القدس في جنوبنا الغالي دعماً و اسناداً للشعب الفلسطيني، و بفضل ضربات المقاومة العراقية و السورية للقواعد الأمريكية الموجودة في المنطقة”.

وقال الخير:”اننا نعول كثيراً على الجبهة الجنوبية التي تشارك بالمعركة منذ اللحظات الأولى لملحمة طوفان الأقصى والتي تلحق خلالها المقاومة اللبنانية يومياً الهزائم بالجنود الصهاينة، وإن نصرة المقاومة هي واجب أخلاقي و شرعي لأنها تدافع عن الشعب الفلسطيني والمقدسات وعن الأرض اللبنانية التي يحتلها العدو”.

واوضح الخير :” نوجه التحية لأهلنا الأعزاء في اليمن الأبي الذين فرضوا توازن رعب مع العدو والأميركيين في المنطقة من خلال منعهم للسفن التي تريد الدخول الى الكيان الصهيوني لإمداده بالغذاء و السلاح”.

وختم الخير :” نستنكر مطالبة البعض بتطبيق القرار ١٧٠١ من الجانب اللبناني، بينما لا نرى العدو يطبق أي من القرارات الدولية، بل يعتدي يومياً على سيادة وطننا أمام مرأى العالم من خلال طائراته التي تجوب سماءنا وزوارقه التي تجوب مياهنا و احتلاله لأراضي لبنانية في مزارع شبعا وتلال كفر شوبا”.

شاهد أيضاً

قمة عربية في واد سحيق!

د. عدنان منصور* كثيرة هي القمم التي يتابعها العالم، وتنعقد على مستوى رؤساء وزعماء الدول. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *