السوسن العالمیة لعام 2023 تمنح نشوة الرویني لقب سفیرة الإعلامیات

في إنجاز متمیز یعكس الریادة والتمیز في مجال الإعلام، تم تكریم الدكتورة نشوة الرویني، الرئیس التنفیذي لمجموعة بیرامیدیا، بمنحھا لقب “سفیرة الإعلامیات العرب” لعام 2023 من ِقبل مؤسسة السوسن العالمیة. ھذا التكریم یأتي تقدیراً لمسیرتھا المھنیة الحافلة ومساھماتھا الكبیرة في إثراء الإعلام العربي.

تُعد الدكتورة نشوة الرویني شخصیة بارزة في مجال الإعلام، حیث قادت مجموعة بیرامیدیا لتصبح واحدة من أھم المؤسسات الإعلامیة في المنطقة، ولعبت دوراً حیویًا في تطویر صناعة الإعلام والاتصال في العالم العربي. كما عُرفت بدورھا الفعّال في تعزیز مكانة المرأة في الإعلام والمساھمة في رفع مستوى الوعي والثقافة.
فخر وامتنان
في تعلیقھا على ھذا التكریم، قالت الدكتورة نشوة الرویني: أشعر بفخر وامتنان بالغین لھذا التقدیر من مؤسسة السوسن العالمیة. ھذا التكریم لیس فقط تقدیراً لمسیرتي المھنیة، بل ھو أیضاً اعتراف بأھمیة ودور الإعلام في تشكیل المجتمعات والثقافات. إنه یعكس التزامنا بتقدیم إعلام یحترم القیم ویُعزز الوعي ویُسھم في بناء مجتمعات متطورة.

وفي ختام تصریحھا، أعربت الدكتورة نشوة الرویني عن شكرھا لمؤسسة السوسن العالمیة ولجمیع من ساھم في دعم مسیرتھا المھنیة، مؤكدة التزامھا المستمر بتقدیم أفضل ما في الإعلام العربي والعمل من أجل مستقبل أكثر إشراقًا للإعلام في العالم العربي.

الاحتفاء بالمرأة العربیة
وحول ھذا التكریم صرحت الإعلامیة سوسن السید، رئیسة مؤسسة السوسن العالمیة: یُسعدنا في مؤسسة السوسن العالمیة أن نكرم الدكتورة نشوة الرویني بلقب سفیرة الإعلامیات العرب، تقدیراً لدورھا الرائد وإسھاماتھا المتمیزة في مجال الإعلام. الدكتورة الرویني ھي نموذج یحتذى به في الشغف، الإبداع، والمثابرة، وقد أثبتت بجدارة كفاءتھا في رفع مستوى الإعلام العربي وتعزیز دور المرأة في ھذا المجال.

وأضافت سوسن السید: تمثل الدكتورة نشوة الرویني قصة نجاح ملھمة، فقد نجحت في تحقیق مكانة مرموقة في عالم الإعلام، وھو مجال تنافسي بطبیعته. نحن في مؤسسة السوسن العالمیة نفخر بدعم وتشجیع القیادات النسائیة الرائدة في مجال الإعلام، ونؤمن بأھمیة الاحتفاء بالمرأة العربیة التي تترك بصمتھا في ھذا المجال. وتابعت: من خلال منح ھذا اللقب للدكتورة نشوة الرویني، نرغب في تسلیط الضوء على الإنجازات الھامة التي تحققھا النساء في الإعلام العربي، ونشجع المزید من النساء على اتباع خطاھا والإسھام بأصواتھن وأفكارھن الفریدة في ھذا المجال. نتطلع إلى رؤیة المزید من النجاحات التي ستحققھا الدكتورة نشوة الرویني وغیرھا من الإعلامیات المتمیزات والرائدات في المستقبل.
السوسن العالمیة
تُعد مؤسسة السوسن العالمیة سباقة في تكریم الشخصیات الرائدة في مختلف المجالات، وقد أظھرت مرة أخرى التزامھا بالاحتفاء بالتمیز والقیادة. لعبت المؤسسة دوراً ھاماً في إدارة مجموعة من المھرجانات العالمیة، التي تتردد صداھا مع رسالتھا الأساسیة في نشر ثقافة التسامح والمحبة بین الشعوب والأمم.
وفقًا لھذه الرؤیة، اجتمعت اللجنة العلیا لمؤسسة السوسن لمنح الدكتورة نشوة الرویني لقب ‘سفیرة الإعلامیات العرب’. جاء ھذا القرار تقدیراً لخبرتھا الواسعة ومساھماتھا الكبیرة في مجال
الإعلام. حیث تُجسد الدكتورة الرویني، بخبرتھا العمیقة وتفانیھا المستمر، القیم والمعاییر التي تسعى مؤسسة السوسن العالمیة لترویجھا. سیتم منح ھذا اللقب المرموق للدكتورة نشوة الرویني من خلال حفل افتراضي عبر الإنترنت. تفخر مؤسسة السوسن العالمیة بھذه المبادرة، التي تتماشى تماماً مع أھدافھا في تشجیع والاحتفاء بالشخصیات النسائیة الرائدة في مجال الإعلام، وتؤمن بأھمیة الاحتفال بالمرأة العربیة التي تترك بصمتھا في ھذا المجال.

شاهد أيضاً

سلسلة ثقافة الأدب الشعبي المعاصر – (ج / 28 ) و نظرية قراءة التاريخ من معطيات الحاضر

الباحث الثقافي وليد الدبس كأبرز مفردات الوجود و الإنتماء عبر الحقب الزمنية – كظاهرة القرنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *