قال النائب ايهاب مطر:” ان الأمن الغذائي مشكلة تواجه اللبنانيين على امتداد الوطن، لكنها في المناطق البعيدة والمهمشة أصلا” تزداد حدتها وأشكالها، لتراخي الرقابة وقلة ضمير بعض التجار والمصنعين، فتكثر المواد الفاسدة التي تُرمى بالسوق للاستهلاك من دون مبالاة بصحة المواطن. توقفنا بإمتنان عند خبر مصادرة “أمن الدولة” في الشمال 1300 كيلو من الأجبان والألبان الفاسدة المعدة للبيع، “
وختم مطر:”أملنا أن تضرب الأجهزة الأمنية والرقابية بيد القانون الحازم في كل ما يتعلق بلقمة المواطن.”
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
