عسيران: “لتقديم حلول ناجعة تعيد الحقوق للشعب الفلسطيني”

اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي عسيران، :”ان إسرائيل لن تحقق الا تدمير نفسها، جراء هذه الحرب المتوحشة التي تشنها على غزة وعلى الفلسطينيين”.

وقال عسيران في تصريح ادلى به : “هذا اليمين الإسرائيلي هو من سيجلب الدمار خصوصًا بعد أن أصبحت الدولة في إسرائيل بكافة منظماتها عرضة لزواريب أحزاب عوراء لا ترى حقيقة ما يجري أكان في العالم او في هذا المشرق” .

ورأى عسيران :”أن هذا القتل الشرس تتحمله أيضا الولايات المتحدة الاميريكية التي لم تتمكن من وضع حل الدولتين في اطاره الصحيح والسليم، وان الاستمرار بهذه الحال يعرض الجميع للسقوط، كما ان التذاكي على هذه الأمور لن يجدي نفعا، والظلم يبقى ظلمًا مهما طال، فالشعب الفلسطيني يعاني البؤس والظلم منذ 70 سنة” .

واضاف عسيران : ” ان التاريخ سجل مجازر الأوروبيين باليهود وليس المسلمين، وما على الولايات المتحدة الا ان تجبر إسرائيل على الخروج من قطاع غزة حالًا لحفظ بعض ماء الوجه لجيشها، فالفروق التكنولوجية تصل الى المعادلة ما بين العرب وإسرائيل”.

وختم عسيران : “حان الوقت لأن يتيقن العالم الغربي بان هذه المهزلة المستمرة لدعم إسرائيل ما هي الا دمار لهذه المنطقة وستأتي بالدمار على أوروبا ، ونأمل ممن بيدهم الامر أن يقدموا حلولا” ناجعة تعيد الحقوق للشعب الفلسطيني”

شاهد أيضاً

قمم عربية ليس لها اي قرارات…

بقلم/حميد الطاهري عقدت قمم عربية في الماضي والحاضر وليس لها اي قرارات صارمه ضد عدوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *