وفد فلسطيني زار مقر الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL )

عبدالله:” تم التواصل مع عدد من الاتحادات النقابية والمنظمات العالمية ، لتفعيل تحركها من اجل وقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة”

زار وفد فلسطيني من حركة “حماس” في لبنان ،مقر الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) في وطى المصيطبة في بيروت ،برئاسة مسؤول العمل الجماهيري في الحركة رأفت مرة ،حيث استقبله رئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبدالله ،مع عدد من قيادة الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي فيه.

وقال مرة في مداخلة له:”نحيي الدور الذي يقوم به الاتحاد الوطني للنقابات الى جانب المنظمات النسائيه والشبابية في ايصال الصرخة في وجه العدوان على قطاع غزة وعلى كل فلسطين ، وندعو جميع الهيئات الشعبية والاتحادات العمالية والمنظمات الدولية في العالم إلى إدانة الإرهاب الإسرائيلي، والضغط لوقف العدوان الصهيوني وإدخال الإغاثة العاجلة الى قطاع غزة. فالإجرام الصهيوني يستهدف المدنيين ويكشف فشل وهزيمة الاحتلال الاسرائيلي

من جهته قال النقابي عبد الله، في مداخلة له:”ان الاتحاد يقف إلى جانب القضية الفلسطينية وعدالتها وأنه مع حق الشعب الفلسطيني في المقاومة والحرية، وان الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان تواصل مع عدد من الاتحادات النقابية والمنظمات العالمية ،داعيًا اياها لتفعيل تحركها من اجل وقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وضرورة اغاثة اهلنا”.

واضاف عبدالله :” تم التأكيد على فتح باب التطوع للمساعدة في دعم خلية الازمة المشكلة من الاتحاد، ومن كافة الاختصاصات، في حال اندلاع الحرب ضد لبنان، وان التضامن يجب ان يأخذ إشكالًا مختلفة، رغم الامكانات المتواضعة، لان التضامن مع الشعب الفلسطيني الصابر هو تضامن مع الاسرى والاسيرات في المعتفلات الصهيونية”.

وفي الختام اتفق الجانبان على ضرورة طرح كل الانشطة والفعاليات من اجل دعم الصمود الفلسطيني في وجه آلة القتل والتدمير الاسرائيلية.

شاهد أيضاً

إلى معالي وزير الداخلية القاضي بسام مولوي

بقلم الكاتب نضال عيسى الجميع تحت سقف القانون ولكن مع تسكير النافعة والوضع الأقتصادي والمالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *