نوه بحركة ميقاتي ودعا للمبادرة لانتخاب رئيس جديد للجمهورية

 

البعريني:” لدعم قطاع غزة ومناصرة الفلسطينيين بوجه الإرهاب الاسرائيلي، وحماية لبنان من أي تطورات دراماتيكية”.

قال عضو تكتل “الإعتدال الوطني” النائب وليد البعريني :” نشدد على ضرورة تغليب الحكمة في هذه المرحلة الدقيقة والوضع لا يحتمل مزايدات أو مغامرات غير محسوبة أو خطوات شعبوية تؤدي لانزلاق لبنان إلى مجهول أكثر ألما من الواقع الذي نعيش”.

كلام البعريني جاء خلال لقائه شخصيات اجتماعية وبلدية واختيارية وشعبية واجتماعية، من مختلف البلدات العكارية ،في مكتبه في بلدة المحمرة في محافظة عكار ، وقال في كلمة القاها:” هناك وجود هدفين أساسيين في هذه المرحلة، الأول دعم قطاع غزة ومناصرة الفلسطينيين بوجه الإرهاب الاسرائيلي، ومحاولة الإبادة التي يتعرضون لها، والثاني حماية لبنان من أي تطورات دراماتيكية”.

واعتبر البعريني خلال استقباله وفدًا برئاسة احد وجهاء العشائر العربية في منطقة خلدة، الشيخ رياض الضاهر” أبو زيدان”، في مداخلة له:”أن التطورات الميدانية على الحدود الجنوبية تؤدي دورها بإشغال العدو عن هدفه بالاستفراد بغزة، من دون أن تؤدي إلى نقل مشاهد الدمار والمجازر إلى لبنان أيضا”.

واضاف البعريني:” نشيد بحركة رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي العربية واتصالاته ولقاءاته مع المسؤولين الأجانب والتي تركز كلها على حماية لبنان ومنع توسع الحرب في الداخل، والوصول إلى وقف الحرب في قطاع غزة”.

وعن الحملات السياسية الداخلية اللبنانية والسجالات الحاصلة، قال البعريني : “أسف لأننا نقدم بانقسامنا أكبر خدمة للعدو الاسرائيلي ،بدل أن نكون موحدين في هذا الظرف الدقيق، ونتعالى على الخلافات ونبادر لانتخاب رئيس جديد للجمهورية يضمن انتظام المؤسسات لتقوم بدورها في هذه المرحلة، وبخاصة عندما دخل الشغور عامه الأول وهو مرشح للاستمرار في ظل غياب النية الحقيقية للخروج من حال المراوحة القاتلة، التي تزيد من أزمات الوطن والمواطن”.

شاهد أيضاً

الحبال وتعاون جديد مع شركة focuson top productino

اعلن الحبال عبر مواقع التواصل الأجتماعي خبر توقيع عقد ادارة اعمال مع شركة focuson top …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *