كتب الناشط السياسي والاجتماعي حسن شقير، في حسابه عبر منصة” اكس “:”ما يحصل في غزة مقبرة الغزاة لم يحصل في كربلاء، ما يحصل من ضرب لحقوق الإنسان والحيوان والطفل والصحافة لم يحصل من قبل، ورغم كل الدمار والدماء… لن ننسى فرحة ٧ تشرين الأول ٢٠٢٣
ما بين تشرين ٧٣ وتشرين٢٣، سنين قهر وعذاب…والنصر قادم بأذن الله”
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
