شقير:”لن ننسى فرحة ٧ تشرين الأول ٢٠٢٣، ما بين تشرين ٧٣ وتشرين٢٣ ،سنين قهر وعذاب…والنصر قادم بأذن الله”

 

كتب الناشط السياسي والاجتماعي حسن شقير، في حسابه عبر منصة” اكس “:”ما يحصل في ‎غزة مقبرة الغزاة لم يحصل في ‎كربلاء، ما يحصل من ضرب لحقوق ‎الإنسان والحيوان والطفل والصحافة لم يحصل من قبل، ورغم كل الدمار والدماء… لن ننسى فرحة ٧ تشرين الأول ٢٠٢٣
ما بين تشرين ٧٣ وتشرين٢٣، سنين قهر وعذاب…والنصر قادم بأذن الله”

شاهد أيضاً

وشوشات عدنانية ٠٠٠ ان المنافقون اخوان الشياطين ٠٠٠

بقلم المهندس عدنان خليفة ٠٠٠ في البدء كانت الأصنام من طين ٠٠ وقيل ان الدين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *