جبور تحدث وناصر يرد: فلتعد إلى عقلك ورشدك

أحمد موسى

كواليس| ردّ أمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر على رئيس جهاز التواصل والإعلام في حزب القوات اللبنانية شارل جبور دون أن يسميه والذي أطلق مؤخراً مواقف “عنصرية” كما وصفها ناصر، بالدعوة إياه للعودة إلى عقله ورشده.

 

ناصر

ناصر وخلال حفل تأبيني في بلدة سحمر قال: “من المرفوض بشكل مطلق تلك اللغة وتلك الثقافة التقسيمية التي تقارب العنصرية إن لم تكن كذلك، فنحن لا نريد ثقافة لبناننا ولبنانكم ومناطقنا ومناطقكم، أو ثقافة لا تشبهونا ولا نشبهكم، فنحن في مرحلة تحتاج منا جميعا للترفع عن الصغائر السياسية الداخلية، ففلسطين تجمع ومواجهة العدو الإسرائيلي تجمع، فلننكفئ أو على الأقل للبعض نقول ليعد إلى عقله ورشده، وسيأتي اليوم الذي نستطيع فيه أن نختلف على هذه القضية أو تلك، لكن لا حياد في مواجهة إسرائيل ولا حياد في القضية الفلسطينية والموقف هنا واضح والموقع أوضح”.

وتابع ناصر: “هذا اللبنان لا زلنا نصر عليه موحداً، لبنان واحد لا لبنانان متنوعا متعدداً، الحوار فيه أصل التفاعل بين أبنائه وبقدر ما هو مرفوض في هذا الظرف أي تصرف يسيء للقضية الأساس من خلال تحرك أو اعتصام “وهو مشروع” من خلال الإضرار بأملاك عامة أو مؤسسات وما إلى ذلك.

ناصر ختم قائلاً: “إن الموقف الحاسم للرئيس وليد جنبلاط مؤخراً بعد عملية غزة العظيمة ما هو إلا خلاصة إيماننا الثابت بأن فلسطين قضية شعب وقضية حق لم تمت ولن تموت”.

شاهد أيضاً

لأول مرة منذ هجوم 7 أكتوبر.. أميركا تعلق شحنة ذخيرة لكيان العدو

كشف مسؤولان “إسرائيليان”، الأحد، أن إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، علقت الأسبوع الماضي شحنة ذخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *