الجيش اللبناني :”رمايات بالذخيرة الحية في منطقة العاقورة”

 

أعلن الجيش اللبناني عبر منصة “اكس” :”أن سرايا فوج المضاد للدروع نفذت رمايات بالذخيرة الحية في منطقة العاقورة شملت إطلاق صواريخ تاو وميلان وهوت، بهدف المحافظة على جهوزية الفوج”.

شاهد أيضاً

حكاية يزيد من انتخاب عون إلى صناديق الكرز والدرّاق: السعودية مصرّة على تدمير لبنان

إبراهيم الامين  حال الدونية المستحكمة لدى قسم غير قليل من الطبقة السياسية اللبنانية تجعلها لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *