الاحمد يعرض شؤونًا فلسطينية ووضع مخيم عين الحلوة مع العميد حمدان

 

حمدان :”ما جرى في مخيم عين الحلوة، جريمة كبرى بحق أهلنا الفلسطينيين واللبنانيين، ونطالب بما اتفق عليه لتسليم القتلة إلى القضاء اللبناني”

التقى عضو “اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينة والمركزية لحركة “فتح” ،المشرف على الساحة اللبنانية، عزام الاحمد، أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون العميد المتقاعد مصطفى حمدان، بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات.

وقال الاحمد في مداخلة له:” لقد وضعت العميد حمدان في صورة اخر التطورات في مخيم عين الحلوة والاتفاق اللبناني الفلسطيني على ضرورة تسليم القتلة المتهمين باغتيال الشهيد اللواء ابو اشرف العرموشي ورفاقه الى القضاء اللبناني واستمرار وقف اطلاق النار في المخيم”.

من جهته قال حمدان :”ان القضية الفلسطينية كانت وستبقى قضية العرب المركزية وقضية كل أحرار العالم، وان التآمر على تفتيت وتقسيم أمتنا العربية من محيطها إلى خليجها العربي بداياته فلسطين ومكنوناته الاستراتيجية ستبقى فلسطين”.

واكد حمدان :”ان ما جرى في مخيم العودة إلى القدس، مخيم عين الحلوة، هو جريمة كبرى بحق أهلنا الفلسطينيين واللبنانيين، ونطالب جميع القوى الفلسطينية واللبنانية الالتزام بما اتفق عليه لتسليم القتلة إلى القضاء اللبناني منعاً للاستمرار في تخريب البنية السياسية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية في المخيم والمحيط الصيداوي”.

وختم حمدان :”نتوجه بالتحية والتقدير لدولة الرئيس نبيه بري، والحزب التقدمي الاشتراكي، والتنظيم الشعبي الناصري بقيادة الدكتور أسامة سعد، والنائب عبد الرحمن البزري، وكافة القوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية، وخاصة الفعاليات الصيداوية، لحرصهم على كبح جماح الاستمرار بتدمير الحجر والبشر، لتحقيق أهداف سياسية مشبوهة على أيدي هؤلاء المخربين في عين الحلوة.”

شاهد أيضاً

“هيئة الاسعاف الشعبي” احيت الذكرى السنوية الاولى لوفاة شاتيلا وكلمات تحدثت عن دوره في بناء المؤسسات

نظمت “هيئة الإسعاف الشعبي” لقاء للجمعيات والهيئات الصحية والإجتماعية والبيئية، بعنوان “بناء المؤسسات في مسيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *