البعريني ورستم زارا “مركز الأمل الطبي” في بلدة عين الزيت مهنئًان باعتماده مركزًا صحيًا من وزارة الصحة العامة

زار عضو تكتل “الإعتدال الوطني” النائب وليد البعريني، يرافقه النائب الدكتور أحمد رستم “مركز الأمل” الطبي في بلدة عين الزيت في محافظة عكار ، مهنئان باعتماده مركزًا صحيًا من قِبل وزارة الصحة العامة .

 

وللمناسبة وجه البعريني تحية شكر الى “رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي ووزارة الصحة العامة على رأسها الوزير فراس الأبيض، والدكتورة رندا حمادة وجميع الداعمين لهذا المركز، واثنى على “جهودهم في دعم القطاع الصحي ومراكز الرعاية الصحية الأولية في عكار”.

بدوره شكر النائب رستم الوزير الأبيض والدكتورة حمادة على جهودها المستمرة، واثمن حضور النائب البعريني وتعاونه الدائم في دعم المشاريع التنموية والصحية والاجتماعية والتربوية والثقافية وسواها “.

شاهد أيضاً

“آفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع” في الرابطة الثقافية

نظّمت اللجنة الاجتماعية في بلدية طرابلس، بالتعاون مع دار الفتوى في الشمال، والمديرية العامة لقوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *