افرام:”المطلوب تعميم مضامين لقاء الديمان التشاوريّ”

كتب رئيس المجلس التنفيذيّ ل”مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام ،عبر حسابه على منصة “إكس”: “اللقاء التشاوريّ في الديمان أكثر من ممتاز. المطلوب تعميم مضامينه في ظلّ انهيار كارثيّ اقتصاديّ واجتماعيّ”.

وأضاف افرام:” الزمن هو لتجديد الوعود بين اللبنانيين بصراحة وجرأة: وعود ببناء السلام والأمن والحرّية والحياة الكريمة. وعود المحافظة على قيم العائلة والطبيعة البشريّة. وعود التمّسّك بالوحدة في التنوّع ثروة حضاريّة للبنان ودوره. وعود بناء الدولة العصريّة العادلة والقويّة…لكن يبقى في البداية: انتخاب رئيس للجمهوريّة ليقود عمليّة الإنقاذ والتعافي”.

وختم افرام :” نتساءل هل سنسلك هذا الطريق في الأشهر القادمة أو نذهب إلى تغيير الكيان؟
‏الجواب لن يتأخّر كثيراً”.

شاهد أيضاً

وشوشات عدنانية ٠٠٠ ان المنافقون اخوان الشياطين ٠٠٠

بقلم المهندس عدنان خليفة ٠٠٠ في البدء كانت الأصنام من طين ٠٠ وقيل ان الدين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *