استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في مكتبه في دار الفتوى ، في عائشة بكار ،رئيس هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية التابعة لدار الفتوى محمد خالد سنو ،وأعضاء الهيئة، الذين اطلعوه على النشاطات والمشاريع الإنمائية والإغاثية والخيرية والاجتماعية والتعليمية في بيروت والمناطق اللبنانية.
وقدم سنو للمفتي دريان كشفًا بالتقديمات والمساعدات التي توزع للفقراء والمحتاجين والأسر المتعففة والتي تتضمن ضرورات العيش الكريم في هذه الأوضاع الصعبة التي يمر بها اللبنانيون.
وقال المفتي دريان في كلمة له :” ننوه بالجهود التي تقوم به الهيئة لتعزيز عملها الخيري والإنساني والإغاثي لتلبية معظم حاجات الناس الأساسية للصمود بوجه الأزمات المعيشية التي تعصف بالوطن”
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
