عبدالله شارك في ندوة اقليمية حول “التغيير المناخي وغليان الأرض” اقيمت في العاصمة الاردنية عمان

 

شارك رئيس “الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين”، في لبنان ( FENASOL ) ،النقابي كاسترو عبدالله، في ندوة إقليمية اقيمت في العاصمة الاردنية عمان ، تحت عنوان: “التغير المناخي وانتقال الأرض من الاحتباس الحراري الى مرحلة غليان الارض، وتفاجأ العلماء لانتقال السريع لمرحلة غليان الارض واتساع طبقة الأوزون “، بمشاركة عدد من رؤساء الإتحادات النقابية العربية وخبراء وإختصاصيين وباحثين في هذا المجال .

 

وقال النقابي عبدالله في مداخلة له:” اقيمت هذه الندوة الاقليمية حول التغيير المناخي واحتباس الأرض ، بدعوة من الإتحاد العربي للنقابات والمشاريع التابعة له ،التي تقوم على متابعة هذا الموضوع تحضيراً لقمة المناخ الذي سيُعقد في الإمارات العربية المتحدة في المرحلة المقبلة “.

واضاف عبدالله :”هذه المتابعة لهذا الملف ، جاءت بعد المشاركة بالعديد من المتابعات في هذا الموضوع ،وتم التطرق الى انتقال اليد العاملة بين الدول المُرسلة والمُستقبلة بين الدول العربية والأفريقية ، وهذا يأتي في مجال العمل على حماية حقوق العمال في المرحلة القادمة في ظل التأثيرات السلبية للتغيرات المناخية المخيفة على العمال، وعلى التقديمات الإجتماعية التي سيتأثر بها العمال في المرحلة القادمة” .

وختم عبدالله:”استمرت الندوة لمدة 4 أيام ، وكانت هناك لقاءات مع رؤساء الإتحادات ورؤساء المجالس الإقتصادية ومع الوزراء المختصين حول هذا الموضوع”

شاهد أيضاً

كشافة المشاريع” تنظم دورتين تدريبيتين حول أمانة السر والإعلام

نظمت المفوضية العامة في جمعية “كشافة المشاريع الخيرية الإسلامية “دورتين تدريبيتين حول أمانة السر والإعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *