صدر عن قيادة الجيش اللبناني– مديرية التوجيه البيان التالي: “بتاريخ 30 / 7 / 2023، وعلى أثر وقوع اشتباكات داخل مخيم عين الحلوة – صيدا، سقطت قذيفة في أحد المراكز العسكرية كما تعرضت مراكز ونقاط مراقبة تابعة للجيش لإطلاق نار، ما أدى إلى إصابة عدد من العسكريين بجروح.
تحذّر قيادة الجيش اللبناني من مغبة تعريض المراكز العسكرية وعناصرها للخطر مهما كانت الأسباب، وتؤكد أن الجيش اللبناني سيرد على مصادر النيران بالمثل”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
