الجيش اللبناني حذر من مغبة تعريض المراكز العسكرية القريبة من مخيم عين الحلوة للخطر

صدر عن قيادة الجيش اللبناني– مديرية التوجيه البيان التالي: “بتاريخ 30 / 7 / 2023، وعلى أثر وقوع اشتباكات داخل مخيم عين الحلوة – صيدا، سقطت قذيفة في أحد المراكز العسكرية كما تعرضت مراكز ونقاط مراقبة تابعة للجيش لإطلاق نار، ما أدى إلى إصابة عدد من العسكريين بجروح.

تحذّر قيادة الجيش اللبناني من مغبة تعريض المراكز العسكرية وعناصرها للخطر مهما كانت الأسباب، وتؤكد أن الجيش اللبناني سيرد على مصادر النيران بالمثل”.

شاهد أيضاً

“آفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع” في الرابطة الثقافية

نظّمت اللجنة الاجتماعية في بلدية طرابلس، بالتعاون مع دار الفتوى في الشمال، والمديرية العامة لقوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *