افتتاح المخيم الصيفي لجمعية “كشافة المقاصد الإسلامية” في بلدة عاريا

افتتحت جمعية “كشافة المقاصد الإسلامية” مخيمها الصيفي في المدينة الكشفية المقاصدية ،في بلدة عاريا في قضاء بعبدا ، بإقامة “سهرة نار”، بحضور رئيس الجمعية الدكتور فيصل سنو وأعضاء الهيئة الإدارية ومشاركة قادة وكشافين وذويهم من مختلف الأعمار.

وقدمت مفوضية بيروت العديد من النشاطات التربوية والتعليمية والأعمال الريادية المميزة التي تعنى بالكشافين، تضمنت تعليمهم أساسيات الحركة الكشفية، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية.

سنو

وبعد كلمة مفوض بيروت القائد وسام الشامي الذي اكد فيها “أهمية العمل الكشفي”، القى الدكتور سنو كلمة، تحدث فيها عن “الرؤية المستقبلية للمقاصد في تطوير العمل الكشفي لتعزيز بناء مجتمع وطني لخدمة الحركة الكشفية اللبنانية والعربية ولتحديث دور الشباب نحو خدمة المجتمع بالتوعية الإنسانية والأخلاقية، الهادفة إلى تنمية قدرات الشباب واستثمار طاقاتهم البشرية وإمكاناتها الفكرية”.

وشكر سنو “القادة والعناصر الكشفية على جهودهم وتطوعهم “لخدمة أهلهم ومجتمعهم الذي ينتظر منهم الكثير من العمل في سبيل خدمة وطنهم”. كما شكر للأهالي “ثقتهم ودعمهم للمقاصد”، واعدًا إياهم بـ”ان المقاصد ستبقى عند حسن ظن المجتمع الإسلامي لخدمته ومد يد العون له دون استثناء”.

وفي نهاية الاحتفال قطع قالب الحلوى بمشاركة الهيئة الإدارية لكشافة المقاصد التي تضم الى رئيسها الدكتور فيصل سنو ونائبة الرئيس القائدة فايزة قنبر وأمين المال المهندس بسام برغوت وأمين السر حسن بحصلي والأعضاء القاضية ميسم نويري والدكتورة غنى البدوي، وعايده غندور وأهالي الكشافين وحشد كبير من الأصدقاء الذين حضروا من مختلف مناطق بيروت وخارجها

شاهد أيضاً

الحبال وتعاون جديد مع شركة focuson top productino

اعلن الحبال عبر مواقع التواصل الأجتماعي خبر توقيع عقد ادارة اعمال مع شركة focuson top …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *