استنكر المجازر الصهيونية في جنين

 

عبدالرازق :”لتوحيد البندقية خلف مشروع تحرير كل فلسطين”

قال رئيس حركة “الاصلاح والوحدة” ،الشيخ ماهر عبدالرزاق: “نستنكر المجازر الصهيونية التي يرتكبها العدو في فلسطين عامة وجنين خاصة، وسط صمت عربي مخزي ومهين”.

وقال عبد الرازق في تصريح ادلى به :” ان الصمت العربي تجاه المجازر الصهيونية يعد مشاركة في هذه المجازر ، وأن عدم التحرك هو أيضا بمثابة القبول والرضى بما يحدث لأطفال جنين ونسائها”.

وتابع عبد الرازق:”نطالب جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بالتدخل السريع لوقف هذه المجازر بشتى الوسائل، وان المطلوب اليوم هو أمر واحد فقط هو دعم خيار الشعب الفلسطيني المقاوم ضد العدو الصهيوني، ونؤكد بأن الواجب على الجميع دعم المقاومة في فلسطين بالمال والسلاح والاعلام، وأن ما يقوم به أبطال جنين هو عمل مشرف لكل العرب والمسلمين”.

واضاف عبد الرازق :”من جهة أخرى، نحيي صمود المقاومين والمجاهدين في جنين ، ونعتبر انهم يسطرون أجمل معاني الصمود في وجه غطرسة المحتل، وجهادهم يشكل خارطة الطريق لتحرير كل فلسطين، وإننا بفضل قوة وثبات المقاومين نقرأ بشائر النصر والتحرير ،وإن أبطال جنين يسطرون للعالم معاني البطولة والثبات، ويثبتون للجميع قدرتهم العالية، وحنكتهم في إدارة المعركة وإستدراج العدو حيث يريدون”.

واضاف عبد الرازق:”ندعو الشعب الفلسطيني الى توحيد البندقية خلف مشروع تحرير كل فلسطين، ووضع الخلافات جانبا”، والعمل على وحدة الساحات ، ومواجهة العدو على مساحة كل فلسطين”.

وختم عبدالرزاق:” نقدم تحية للشهيد عبدالوهاب الخلايلة على عمليته النوعية والبطولية في تل أبيب، واعتبر ان هذه العملية تثبت أن المقاومة تعمل على إمتداد كل فلسطين المحتلة، فالعالم العربي والإسلامي يفتخر بالشهيد عبدالوهاب وبكل شهداء فلسطين”.

شاهد أيضاً

سلطه المعكرونه بدون مايونيز

معكرونه اي نوع تحبوه /طماطا مقطعه ناعم /حمص/خيارمقطع ناعم /جزر مبروش /فلفل اخضر مقطع ناعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *