علامة: “التنازل لمصلحة الوطن ضرورة ولتكن هذه الأيام فرصة للتلاقي والمحبة والحوار”


غرد عضو كتلة “التنمية والتحرير” و” رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية” ،النائب الدكتور فادي فخري علامة عبر حسابه على “تويتر”: “أضحى مبارك للبنانيين جميعا والمسلمين خصوصا، لتكن هذه الأيام فرصة للتلاقي والمحبة والحوار والترفّع بالتنازل لمصلحة وطننا ‎لبنان للتوافق والخروج من الأزمة السياسية والمالية والإقتصادية”.

شاهد أيضاً

هرمز يُغرق “اتفاق الإطار”.. و”ولاية الفقيه” ترسم خطوط الدم والنار للمفاوض الإيراني

طلال نحلة نشهد اليوم زلزالاً جيوسياسياً يعصف بالمنطقة، حيث تتهاوى مفاعيل التهدئة الافتراضية وتتحول مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *