غرد عضو كتلة “التنمية والتحرير” و” رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية” ،النائب الدكتور فادي فخري علامة عبر حسابه على “تويتر”: “أضحى مبارك للبنانيين جميعا والمسلمين خصوصا، لتكن هذه الأيام فرصة للتلاقي والمحبة والحوار والترفّع بالتنازل لمصلحة وطننا لبنان للتوافق والخروج من الأزمة السياسية والمالية والإقتصادية”.

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net