” رابطة ابناء بيروت ” اقامت “مهرجان بيروت الثقافي” في حرش بيروت

الفيل :”نشدد على أهمية هذه النشاطات الثقافية ولا سيما هذا المهرجان الذي يضيء على جمالية بيروت”

أحيت “رابطة ابناء بيروت”، برعاية محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، وبالتعاون مع جمعية “التواصل والحوار الإنساني” ومجلة kam news magazi، “مهرجان بيروت الثقافي”.

 

قدمت الحفل الاعلامية ايمان عبد الملك، وتحدث فيه ناشر ورئيس تحرير مجلة kam news magazine الصحافي كميل عبدالله عن حرش بيروت “المعلم التاريخي الاثري مقصد السياح والعوائل”، ودور بيروت في “اعلاء الثقافة والتي توجت عاصمة الإعلام العربي للعام 2023 بمبادرة شجاعة وجريئة من وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري”.

 

ثم تحدث رئيس “رابطة ابناء بيروت” محمد الفيل، فالقى كلمة اكد فيها :”نشكر محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود،على دوره الريادي للنهوض بالعاصمة بيروت، ونشدد على أهمية هذه النشاطات الثقافية ولا سيما هذا المهرجان الذي يضيء على جمالية بيروت وحرش بيروت من ضمن نشاطات ورزنامة الرابطة”.

 

من جهته، نقل الاعلامي محمد عاصي تحيات وشكر محافظ بيروت القاضي عبود على احياء هذه النشاطات التي تظهر أهمية هذه العاصمة وحرشها التاريخي”.

 

وقد شارك في الأمسية الشعراء: خالد الأعور، عايده حيدر، شربل زغيب، فريدة الجوهري، جوجو يحيى، ايلي فرح، خليل حمادة، حكمت بشنق، مريم باجوق، حسين فواز، زينة شعاع، وئام الأيوبي، ناصر مكارم، شامل بحمد، رجا الأعور، اركان ابو مجاهد وليلى الهاشم.

 

وتخلل الحفل عزف موسيقي مع الفنان أحمد الشمطي، ورسم الفنان جورج يعقوب لوحة فنية تمثل وجودية الحياة في مكعبات.

شاهد أيضاً

“خيار شمشون” يحكم الكيان:إسرائيل تهدد المحكمة الدولية بتقويض السلطة الفلسطينية

كتب حلمي موسى من غزة: تظهر استطلاعات الرأي في اسرائيل أنهم لم يشبعوا من الانتقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *