رعى مناسبة رياضية في الجومة في محافظة عكار

 

البعريني :”لن نقاطع اي جلسة انتخابية حتى انتخاب رئيس جديد للجمهورية”

برعاية عضو تكتّل” الإعتدال الوطني”، النّائب وليد البعريني، نظّمت اللجنة الرياضية في بلدة تكريت ،دورة لقدامى اللاعبين في الجومة في الميني فوتبول ، في ملعب الميني فوتبول في الجومة في محافظة عكار ،بحضور رئيس إتحاد بلديات الجومة المحامي روني الحاج، المختار غازي أيوب ممثلًا رابطة المخاتير في الجومة، الدكتور نايف ياسين، رئيس بلدية تكريت السابق الاستاذ رشدي الترك، رئيس بلدية حيزوق السابق رشاد الزعبي، رئيس بلدية تكريت السابق عبدالله غية، رئيس بلدية مشتى حسن السابق حمزة الاحمد،، رئيس مركز الدفاع المدني في الجومة عكار بزبينا، رابطة العائلات المتحدة في تكريت، المحامي عاصم البعريني، الحكم محمود عبدو، المعلّق محمود الجزار، الطبيب الشرعي الدكتور محمد أيوب، وفعاليات رياضية واجتماعية وسياسية وبلدية واهالي البلدة ومخاتير من مختلف البلدات العكارية واهاليها

 

بداية كلمةٍ ترحيبيّة لعضو اللجنة الرياضية في تكريت محمد الحسن، شكر فيه الحضور عامة والنّائب البعريني خاصة على رعايته لهذا الحدث الرياضي المميز.

ثم تحدث رئيس إتحاد بلديات الجومة المحامي روني الحاج فالقى كلمة اكد فيها: “نرحّب بكم على أرض ملعب الجومة فردًا فردًا ، والترحيب الخاص للنائب البعريني على رعايته الدائمة للأنشطة في محافظة عكار وخاصة الرياضيّة منها، فالرياضة من أهم الهويات التي تُقرّب النفوس، وننوّه بهذه الفرق الرياضيّة المستمرّة بنشاطها بالرغم من الظروف الصعبة، وتوجه بالتهنئة للفريق الفائز”.

 

ثم تحدث النّائب البعريني فالقى كلمة اكد فيها: “في البداية أشكر الهيئة المنظّمة لهذه الدورة وجميع أهالي منطقة الجومة وأعضاء بلديتها، ونُهنئ الفريقين على هذه الروح الرياضية المميزة وهذه المنافسة الشريفة التي عكسوها لنا اليوم والتي نتمنّى لو تنعكس على السياسين لبنان”.

 

وتابع البعريني : “اعود واكرر بأننا مستمرون بتنفيذ وعدنا بأننا لن نقاطع أي جلسة انتخابية حتى إنتخاب رئيسٍ جديد للجمهورية، لكن حبذا لو يمتثل المعرقلون أصحاب الحركات غير المرضية بهذه الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وينتخبوا رئيسًا للجمهورية’.

وختم البعريني:”نتوجّه لمتطوعي الدفاع المدني بالتهنئة على تثبيتهم ضمن موظفي الدولة، ونؤكد بأن الدولة هي مظلتنا الوحيدة وهي الحامي الوحيد للمواطن التي تحفظ حقوقه وتحميها”.

يُذكر أن المباراة النهائية جمعت فريقي قدامى بزبينا وقدامى جبرايل، وفاز بها قدامى بزبينا بنتجة 5 -4 بقيادة الحكم محمود عبدو.

وفي الختام تم تسليم الكؤوس للفريقين، كما قدمت اللجنة المنظمة درعًا تقديريًا للنّائب البعريني على رعايته هذه الدورة الرياضية .

شاهد أيضاً

الشارقة تتصدر المشهد اليوناني مع الاحتفاء بها ضيف شرف الدورة الـ20 من “معرض سالونيك الدولي للكتاب”

بدور القاسمي: لسنا مجرد ممثلين لدولنا ولكننا مسؤولون عن قصة إنسانية مشتركة ● عمدة مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *