حركة التلاقي والتواصل* *في لبنان تجول في صيدا*

إلتقى وفد حركة التلاقي والتواصل الذي ضم رئيس الحركة الأستاذ مهدي حرقوص ومسؤولة العلاقات العامة السيدة ندى حاطوم وعضو القيادة المركزية الدكتور عبدالكريم جمعة ، *وفي معرض زيارته للمرجعيات الروحية والزمنية في مدينة صيدا *سيادة مطران صيدا وتوابعها للطائفة المارونية مارون العمار ، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود ، وسعادة نائب صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري* وجرى التداول خلال اللقاءات في الأوضاع الراهنة في البلاد وفي كيفية معالجة الأزمات السياسية والإقتصادية والإجتماعية التي يرزح تحتها المواطن . وقد قدم حرقوص شرحا مستفيضا عن أهداف حركة التلاقي والتواصل التي تدعو الى الحوار الإيجابي ونبذ التعصب والعنصرية والتفرقة بين مكونات المجتمع اللبناني وإلى قبول الآخر والعمل على ما يجمع لا ما يفرق وإعتبار الجميع شركاء في صوغ النسيج الوطني مؤكدا حرصه على ضرورة التواصل للعبور الى وطن العدالة والمساواة والوحدة . وختم بالقول أن خيار الدولة المدنية هو الخيار الوحيد للخروج من نفق الطائفية البغيضة . وقد إتفق الجميع على عقد لقاءات دورية وعلى استمرار التشاور لصون العيش المشترك وتحقيق الإنصهار الوطني .

المكتب الاعلامي ٩ / ٥ / ٢٠٢٣

*حركة التلاقي والتواصل*
*في لبنان لا للطائفية نعم للوطن*

شاهد أيضاً

شرق أوسط “إيرانى”

عبد الحليم قنديل لا أحد يملك الجزم بأن الحرب الأمريكية “الإسرائيلية”على إيران انتهت إلى غير …