غرّد النائب نديم الجميّل على حسابه عبر “تويتر”، ردًا على رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل أمس السبت، كاتبًا: “بدك تراوغ وتفاوض حزب الله، بدك تعلّي السقف بوجهه، بدك تنبطح زيادة وتجدد أوراق اعتمادك إنت حر. بس بشير الجميّل خلّي بعيد عنكن وعن خطاباتكن وعن وسخكن”. وأضاف، “قصر بعبدا ما وصلتولو غير من بعد سنتين فوضى وفراغ، على ضهر ميليشيا ارهابية، من بعد ما بعتو البلد لإيران ودعستو على كرامته… استحي!”.
يُذكر أنّ باسيل كانت قد قال: “ما حدا يهدّدنا بالفوضى أو بالفراغ، رئيس الجمهورية منختاره بقناعتنا وما حدا بيفرضه علينا، ورئيس جمهورية على ضهر الفوضى متل رئيس على ضهر الدبابة الاسرائيلية”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
