3 ذهبيات للبنان في بطولة العالم للمواي تاي في بانكوك-تايلاند.

 

حقق نادي MCS 3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم للمواي تاي WMF، التي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك من ١٢ إلى ٢٠ آذار الحالي.
بعثة منتخب MCS التي ترأسها رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي WMF الماستر شادي سويدان، وضمّت المدير الفني علي سويدان والمدير الفني هادي الحسيني، وكل من الأبطال فضل نصرالله، علي بدر الدين، حسين قعيق، كانت قد غادرت لبنان خلال الأسبوع المنصرم للمشاركة بالبطولة العالمية، حيث سبق البطولة معسكرًا تدريبيًا في العاصمة التايلندية، تحت إشراف الماستر سويدان ومدراء الفريق، أجرى خلاله الأبطال تمارين مكثّفة أثمرت تتويجات بثلاث ذهبيات للبنان.

 

وفي التفاصيل، إفتتح نادي MCS مهرجان حصد الميداليات اللبنانية في البطولة من خلال البطل حسين قعيق الذي فاز بالميدالية الذهبية، بعد تأهله بالقرعة في الدور نصف النهائي ليواجه بعدها البطل الفرنسي بالنهائي ويفوز عليه بالإنسحاب.
أما البطل علي بدر الدين، فقد فاز في الدور ربع النهائي على اللاعب القيرغيزستاني، متأهلًا للدور نصف النهائي حيث فاز بالضربة القاضية في الجولة الثالثة على اللاعب الاوزبكستاني، وفي الدور النهائي حصد الميدالية الذهبية على حساب اللاعب الكزاخستاني.
وختام الذهبيات كان مع البطل فضل نصر الله الذي بدأ مسيرته نحو اللقب بفوزه في الدور ربع النهائي على خصمه البرازيلي Andre Duarte،  ليتأهل للدور نصف النهائي ويفوز على اللاعب الأوزبكي Qobilov Islombek بالضربة القاضية في الجولة الثالثة، ليعود ويفوز في المباراة النهائية على البطل الايفواري Bayeck Herode Junior، ويحقق اللقب الذهبي اللبناني الثالث في البطولة.

هذا الإنجاز اللبناني لم يكن ليتحقق لولا إرادة وعزم أبطالنا الذين يضعون الفوز دومًا نصب أعينهم، ولولا المتابعة الحثيثة للماستر شادي سويدان من خلال نادي MCS حيث لم يوفر يومًا أي جهدٍ إلا ويبذله في سبيل الوصول بأبطال النادي نحو منصات التتويج، ورفع راية وإسم لبنان ومدينة صور عاليًا في المحافل العالمية.

شاهد أيضاً

ابراج اليوم توقعات اسرار الابراج: #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_الاثنين_والله_اعلم

  مواليد اليوم الاثنين 6 أيار مايو من برج الثور. انه رمز الصمود بكل مافي …