“مشروع وطن الإنسان” يكرم امهات جبيل

 

افرام: الأم هي العمود الفقري والداعم الأساسي للعائلة في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها”،


كتب مدير التحرير المسؤول:

محمد خليل السباعي

 

كرم “مشروع وطن الانسان” امهات المشروع في عيدهن خلال احتفال نظمه فرع جبيل، في مجمع الاوريزون في بلدة حبوب الواقعة في قضاء جبيل ، تحت شعار “شو يعني تكوني أم ” برعاية رئيسة “لبنان الافضل” زينة نعمة افرام ،وحضور حشد من الامهات.

بعد النشيد الوطني اللبناني ،ونشيد “مشروع وطن” ثم كلمة متلفزة للنائب نعمة افرام توجه فيها الى امهات لبنان: “قلوبكن امانة بين ايدينا، أملنا أن نستطيع جميعًا ان نعيد لبنان البلد الذي نفتخر به ويفتخر به شبابنا”.

زينة افرام

بدورها، وجهت افرام في كلمتها تحية تقدير لكل امهات لبنان وخصت امهات “مشروع وطن الإنسان”، مشيرة الى ان “الأم هي العمود الفقري والداعم الأساسي للعائلة خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها، حيث نحتاج أشخاصًا كالأمهات يعرفن فن الصمود والمواجهة، وتضحياتهن هي الجسر الأساسي للاستمرار والسعادة والنجاح”.

وقالت افرام: “ان الامهات هن الاساس في بناء مجتمع صالح نفتخر به، ومهمتنا اليوم قبل غد ان نبني أجيالًا من قائدات وقادة يحملون شعلة بناء لبنان الجديد المبني على القيم والأخلاق ، على العلم والمعرفة، الحب والعطاء، والعائلة المتماسكة والأم العظيمة،التي بها ومن اجلها سنكافح ونحارب للحفاظ على وطننا”.

وتخلل اللقاء جلسة تفاعلية، مع الباحثة في علم النفس الدكتورة يارا سنجاب خصصت لتوجيه الامهات لتخطي صعوبات الحياة اليومية، بهدف دعمهن واعطائهن مزيدًا من الأمل، ثم نقل المقلد الكوميدي ايلي الراعي، الحضور الى عالم من الفكاهة وبث جوا” من الفرح والإيجابية.

وفي الختام جرت لقاء تعارف ونقاش وحوار بين الحاضرات.

شاهد أيضاً

ابراج اليوم توقعات اسرار الابراج: #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم

  مواليد اليوم السبت 4 أيار مايو من برج الثور. يتميز مولود اليوم من برج …