
أحمد علي الحسيني
دمشق /سورية
شكراً لكل من تبرع
شكراً لكل من ساهم
شكراً لكل من دعم
شكراً لكل من تواجد في الميدان ولمّا يزل متواجد ينقذ من هم تحت الركام ،ويساعد المنكوبين .
شكراً لكل من تطوع
شكراً لكل من تألم
شكراً لكل من كتب
شكراً لكل من دمعة عينه
من أجل المصيبة والكارثة
شكراً لجميع الدول التي أرسلت دعمها وفرق إنقاذها
شكراً لكل من يقرأ هذه العبارات
ويتفهم معناها ….
شكراً /شكراً /شكراً وألف
أما بعد:
وبكل اختصار وحيادية ..
#أولاً …
#هل ستذهب هذه التبرعات
والمساهمات، والمساعدات
المادية ،والعينية ، والإنسانية ّ
للمنكوبين المتضررين
المكلومين الذين باتوا لياليهم
الماضية بالعراء ؟؟؟!
#هل فعلاً أن هذا الكم الهائل الذي نسمع عنه من التبرعات ومن قبل جميع الفئات والدول وما شاكل مأجورين طبعاً
ستذهب لمستحقينها المحتاجين لها
هل ……؟؟! وألف هل ….؟! هناااااا؟؟؟؟؟؟!!!!
#ثانياً …
#أتمنى على الجميع أن لا تتاجروا بجروحنا، بصور أطفالنا
الذين أخرجوا من تحت الموت أنقاضاً .
#ثالثاً …
لا تنفخن بالأبواق يامن تجلس خلف الشاشة وانت لا تشعر بمصابنا
بموتنا ببردنا بجوعنا بالصقيع الذي يأكل أطرافنا
لا تنفخن بالأبواق وتتوقع لنا الهزات والزلازل يكفينا ما هو فينا
شاء وقدر وفعل
نحن تحت المصاب
ادعوا لنا بالرحمة والصبر
والا فلتصمت.
#رابعاً ….
#هناك من سيتاجر بمصابنا
فأحذروهم….!!!
#هناك الآن ورغم كل هذه الكارثة الكبيرة العظيمة
يسرق ما تحت الركام ويعفّشه
ولن أضيف …..
خالصين .
أحمد علي الحسيني
دمشق /سورية
2023/2/8

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net