جمعية “التكافل لرعاية الطفولة” ،أفتتحت مدرسة “الأمل للتعليم البديل في لبنان” ، في بلدة داريا في إقليم الخروب .

الدكتور بصبوص:”أفتتاحها حماية لجودة التعليم في المدارس التابعة للجمعية”

…:”ودعمًا لحق كل طفل في الحصول على تعليم جيد”

افتتحت جمعية “التكافل لرعاية الطفولة” بتمويل من مؤسستي RAHMA TIROL و for children smile مدرسة” الأمل للتعليم البديل في لبنان” في بلدة داريا، في اقليم الخروب- قضاء الشوف ، في احتفال اقيم في المبنى الجديد، بحضور رئيس بلدية داريا، عبد الناصر سرحال، وأعضاء من مجلس البلدية ومخاتير المنطقة ، بالإضافة الى حشد من وجوه وفعاليات تربوية وثقافية واجتماعية وتعليمية وفكرية وأكاديمية .

 

بداية وجهت رئيس جمعية For Children Smile أمينة تاس، كلمتها للأطفال :” إذ هنأتهم بافتتاح مدرستهم، وأكدت على وقوف جمعيتها، بجانب الأطفال المحتاجين في كل العالم”.

ثم تحدث “عضو مجلس الإدارة في جمعية RAHMA TIROL ” إسماعيل غويين فنوه في كلمته التي ألقاها:” على الرؤية النموذجية للجمعية بما يخص التعليم والمدارس حول العالم ، شاكراً جمعية” التكافل لرعاية الطفولة”، التي أتاحت هذه الفرصة لخدمة الأطفال وحمايتهم من الأمية”.

بصبوص

ثم تحدث “المدير التنفيذي لجمعية التكافل لرعاية الطفولة”، الدكتور دانيال بصبوص، فأكد على :”أهمية هذا الصرح التعليمي، الذي لبى حاجة الأطفال في المنطقة، شاكراً كل من دعم وعمل لأجل هذه المدرسة ،وكذلك وجه كلمات التقدير لكادر وفريق العمل في جمعية” التكافل لرعاية الطفولة”، الذي بذل الجهود الكبيرة لإنجاح هذا العمل المميز، من خلال انشاء هذا الصرح التربوي”.

وأضاف بصبوص:”يأتي هذا الافتتاح ضماناً لجودة التعليم في المدارس ،التابعة” لجمعية التكافل لرعاية الطفولة “،ودعماً لحق كل طفل في الحصول على تعليم جيد “.

 

وأضاف بصبوص:”جاءت هذه المدرسة استجابة للنداء الإنساني. الذي اطلقته جمعية “التكافل لرعاية الطفولة “،لصالح الأطفال المحرومين من التعليم بكافة مراحله ، ويفتقدون الانتساب الى مدارسهم”.

شاهد أيضاً

بايدن يضع نتنياهو بين خيارين: الرضوخ أو إسقاط الحكومة؟

حيان نيوف بعد أيام قليلة من إطلاق وزير الحرب الصهيوني يوآف غالانت انتقاداته لرئيس حكومة …