احتفال جماهيري حاشد “مشاريعي ” أمام مركزها الرئيسي في برج ابي حيدر ، تحدث فيه الشيخ عماش ، والحاج عميري ، بمشاركة النائب طرابلسي والدكتور دباغ .

 

كما كل عام ، أحيت “جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية”، ذكرى المولد النبوي الشريف ،باحتفال جماهيري حاشد عند مركزها الرئيسي، ومسجد برج أبي حيدر في بيروت والشوارع المحيطة به. من خلال توافد حشود الآلاف من المحتفين، من جميع مناطق وأحياء العاصمة بيروت ، من جميع الأعمار، بحضور نائب رئيس الجمعية، الشيخ الدكتور عبد الرحمن عماش ،النائب عدنان طرابلسي ، الدكتور الطبيب أحمد دباغ ، وحشد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفكرية والثقافية والنقابية والدينية.

ولقد تألق فريق المشاريع للإنشاد ،بأدائه المتميز لفقرات متنوعة من التواشيح والمدائح النبوية، على مدى ساعتين.

 

وألقى الشيخ عماش كلمة بالمناسبة تناول فيها: “معاني المولد النبوي وأهمية الاحتفال به تعظيمًا للنبي محمد ، وحثًا على التمسك بالعقيدة الحقة وتعاليم النبي العظيمة، وأخلاقه الحميدة خاصة في هذا العصر، الذي تطاولت فيه أعناق المحن والفتن” وتطرق إلى “النهج العلمي للمحدث الشيخ عبد الله الهرري، ومسيرة جمعية المشاريع وما قدمته لخير الناس”.

 

وكان لمدير فرع الجمعية في بيروت، الحاج عبد الله عميري، كلمة دعا فيها إلى “؛ استخلاص العبر من المناسبات التاريخية لإصلاح حاضرنا وشؤوننا” داعيًا إلى “التمسك بالحق مهما تلاطمت أمواج الباطل”.

وختم الاحتفال بدعاء من الشيخ محمد الدنا.

شاهد أيضاً

ايسكريم الاوريو..❤️🍧

  #الطبقه الاولى علبة قشطه + ظرفين دريم ويب ونخلطهم ، نكسر ٤ اكياس اوريو …