النائب رعد: نحن الشعب اللبناني أسياد هذا البلد

من المكانْ الذي كَسرَ فيه المقاومون الأبطال هيبةَ الجيشْ الصهيوني المحتلّ كان العرسُ المتجدِّدُ في موقعِ الدبشة حيث ارتفعَت الرايةُ لتكونَ رمزًا جهاديًا لبطولةِ رجالِ المقاومةِ الذين أسقطوا إسرائيلَ وجيشَها في مستنقعِ الهزيمة ..

رفعُ الرايةِ الكبيرةْ جاء خلالَ احتفالٍ أقامَهُ حزبُ الله في منطقةِ الجنوبْ الثانيةْ برعايةِ رئيسِ كتلةِ الوفاءِ للمقاومةْ النائبْ محمد رعد وحضورِ مسؤولِ المنطقةِ الثانيةِ في حزبِ الله علي ضعون الى جانبِ شخصياتٍ وفعالياتٍ وعوائلِ الشهداء ..

 

رعد قال : في موقع الدبشة وفي مسار الأربعين ربيعا نستحضر كلّ أبطالنا المجاهدين ونستحضر صورهم وتضحياتهم ونستحضر عهدنا لقائدهم ولسيدهم الذي ندعو الله أن يحفظه ويطيل عمره ليحقق آمال كلّ المقاومين الشرفاء وكل أبناء شهدائنا ومجاهدينا وعوائلهم وكل أبناء أهلنا ، أهل التضحية و الصبر والصمود والوفاء ، عهدنا لكلّ أبناء المقاومة وأهلها ولكل اللبنانيين الشّرفاء أن نتمسك بخيار المقاومة لنحفظ سيادتنا في بلدنا ..

وأكد النائبْ رعد: نحنُ الشّعبُ اللبناني أسيادُ هذا البلدْ ونحن الذين نرسمُ سياساتِهِ وفقَ مصالحِ أبنائنا وأجيالِنا المقبلةْ وليس وفقَ البرامجِ التي تعدُّها الغرفُ السوداء ..

وختم قائلًا : سيكتشف هؤلاء أنّ الرّهان على العدوّ الإسرائيلي بإخضاع منطقتنا هو رهان عابث لا طائل منه وأنّ العدوّ الإسرائيلي لا مكان له في منطقتنا وهذا مت سيكون نتيجة فعل شعوب هذه المنطقى بدءًا من الشعب الفلسطيني المقاوم في الداخل وصولًا إلى كلّ الشّعوب المقاومة في منطقتنا ..

واختُتِمَ النشاطُ بتجديدِ العهدِ والمضي على نهجِ المقاومةِ من ثلةٍ من المجاهدين ..

شاهد أيضاً

البيسري بحث والسفير البلجيكي في جدول زيارته المرتقبة إلى بروكسل في 22 ايار الحالي

  الامن العام يعلن المباشرة باجراءات ضبط وتنظيم ملف السوريين الموجودين على الاراضي اللبنانية إستقبل …