أم وابنها يسرقان منازل بطريقة احتيالية في قبضة شعبة المعلومات.. هل وقعتم ضحيتهما؟

أوقفت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، بتاريخ 19-5-2022، أم وابنها وهما  س. ر. (مواليد عام 1971، لبنانية)، و ع. ن. (مواليد عام 1999، لبناني)، خلال مداهمة لمكان اقامتهما في محلة الوتوات-زقاق البلاط، وتم ضبط الدراجة الآلية تستخدم في عمليات السرقة التي يقومان بها، وذلك بعد حصول عدة عمليات سرقة من داخل منازل بطريقة احتيالية من قبل امرأة وشاب مجهولي الهوية، حيث تقوم المرأة بالدخول الى المنازل التي يقطنها كبار السن وتقوم بإلهاء الضحية ليدخل الشاب ويسرق ما توفر من مجوهرات ومبالغ مالية وهواتف خليوية وغيرها، ويفرا بعدها الى جهة مجهولة على متن دراجة آلية.

وبتفتيش منزلهما تم ضبط كمية كبيرة من المسروقات وهي كالتالي: مسدس حربي مع ممشط عدد /3/، حربتين، سكين سبع طقات، جهاز اتصال، كاميرا، PlayStation، اكسسوارات، وساعات يد، وغيرها… بالإضافة الى مبالغ مالية، بحسب بلاغ المديرية العامة لقوى الامن الداخلي.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما لجهة قيامهما بعدة عمليات سرقة من داخل المنازل بطريقة احتيالة، وانهما كانا يختاران الضحايا من كبار السن.

وعمّمت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي صورتهما، مطالبة من الذين وقعوا ضحية أعمالهما، التوجه الى فرع معلومات بيروت الكائن في ثكنة إميل الحلو – كورنيش المزرعة، للتعرف عليهما والادلاء بإفاداتهم.

 

شاهد أيضاً

الإعلامية الأردنية السماعين ترعى أمسية ثقافية، شعرية وفنية النشرة الدولية

رعت الصحفية والكاتبة، رلى السماعين، أمسية ثقافية، شعرية وفنية مميزة، الخميس الماضي، التي كانت نظمتها، …